غاليري

“ممنون على الأرقام المهولة”.. الشامي يرد على الاتهامات بشراء مشاهدات

بطريقة غير مباشرة رد الشامي على الاتهامات التي وجّهت إليه بشراء مشاهدات مزيفة لأغنيته الأخيرة “خدني”، بعد الأرقام القياسية التي حققتها على المنصات الموسيقية، في اللحظات الأولى من طرحها.

واكتفى الشامي بالتعبير عن سعادته وامتنانه لجمهوره، الذي تفاعل مع الأغنية بشكل واسع، مؤكداً أن هذا النجاح هو الرد الحقيقي على كل ما نسب إليه.

وكتب عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”: «ممنون على الأرقام المهولة اللي عم تصير، الأغنية نجحت من الشرق للغرب الحمد لله، وهذا دليل على أن محبتكم بتغلب أي شي دائما، محبتكم بتكون أكبر من أي كلام أو أي صعوبة بواجهها، تقريباً نحن التريند بكل مطرح. الحمد لله».

وكان عبد الكريم حمدان قد وجه اتهامات علنية لـ الشامي بشراء جمهور مزيف ليتفاعل مع أغنية “خدني” على “يوتيوب”، علماً أن الأغنية سجّلت حتى اللحظة أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

واستغرب حمدان حصد الأغنية 17 ألف تعليق خلال نصف الساعة الأولى من طرحها بالرغم من حصولها على 5 آلاف مشاهدة فقط، وشارك صورة من فيديو كليب الأغنية، أرفقها بتعليق: «سبحان الله هي أول مرة بشوف ناس بتعلق بدون سماع الأغنية، غريبة هالتريندات، حاج ضحك على عقول الناس».

وأضاف في منشور آخر: «شفتوا الناس كيف بتصير تريند، فيكن تشتروا متابعين وتعليقات ولايكات قد ما بدكن».

زر الذهاب إلى الأعلى