آخر الاخباررئيسيمكس

عراك في البرلمان الروماني وصل إلى مرحلة “العض” ؟!

أظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عراكا بالأيدي بين نائبين في البرلمان الروماني على هامش اجتماع عقد أمس الثلاثاء 21 مايو/أيار 2024.

وارتفعت حرارة الشجار، فبدا أحد النائبين وهو يحاول عض وجه زميله.

تابعونا عبر فيسبوك

وبحسب صحيفة “نيكستا” المهتمة بأخبار أوروبا الشرقية، “بدأ الشجار بين الرجلين فلورين رومان، نائب الحزب الوطني الليبرالي، ودان فيلسينو النائب المستقل الذي استُبعد من حزب التحرير الوطني إثر خلافات الداخلية”.

 

أما صحيفة “سبوت ميديا” المحلية، فقالت إن الأمر بدأ بخلاف لفظي تصاعد لاحقا بعدما دفع فيلسينو رومان نحو الخروج من الجلسة العامة.

وبعد وقت قصير من المشاجرة، كتب رومان منشورا عبر حسابه على فيسبوك ذكر فيه روايته للحادثة، فقال إن زميله حاول عض وجهه، ثم ضربه على أنفه بركبته.

تابعونا عبر فيسبوك

وقال رومان: “لقد عاتبت النائب دان فيلسينو، لانتهاكه القواعد من خلال وجوده في مقاعد مجموعة حزب التحرير الوطني (…)، وحدثت مشاجرة كلامية، وبعد ذلك تم دفعي جسديا نحو الخروج من الجلسة العامة، وتم الاعتداء جسديا مرة أخرى، بطريقة همجية، بضربة بالركبة في منطقة الأنف”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف: “لقد تجنبت أي انتقام، لأنني أحترم التفويض البرلماني. بدلا من ذلك واستنادا إلى الصور الموجودة على الكاميرات، سأقدم طلبا لمعاقبة النائب، بتهمة الضرب، وفي الوقت نفسه، سأقدم شكوى جنائية ضد النائب المشاغب”.

وارتفعت حرارة الشجار، فبدا أحد النائبين وهو يحاول عض وجه زميله.

 

شاهد أيضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى