آخر الاخبارملتميديا

مايكروسوفت تضيف ميزة جديدة لهواتف أندرويد

جلبت مايكروسوفت ميزة جديدة إلى مستخدمي ويندوز يمكن استخدامها عبر أجهزة الحواسيب، ويقدم ويندوز الآن ميزة “الردود المقترحة” عبر Phone Link للتواصل بطريقة سهلة وسريعة.

وتأتي الميزة الجديدة بعد إطلاق Phone Link المعروف سابقاً باسم Your Phone منذ أكثر من ثلاث سنوات بصفته وسيلة اتصال لربط هواتف أندرويد بنظام ويندوز بحيث لن يحتاج المستخدمون بعد الآن إلى التقاط أجهزتهم للتحقق من المكالمات أو الإشعارات.

ومع هذه الميزة الجديدة، يتيح لك Phone Link توصيل هاتفك المحمول بنظام ويندوز حتى تتمكن من إرسال ردود مقترحة على الرسائل النصية المستلمة بالإضافة إلى تصفح الصور واستقبال المكالمات عبر جهاز الحاسوب.

وقالت مايكروسوفت لتوضيح كيفية عمل ميزة “الردود المقترحة”: “لنفترض أنك تلقيت رسالة نصية من صديق يسألك عن سير يومك. بدلًا من التقاط هاتفك للرد، يمكنك استخدام أحد الردود المقترحة ومواصلة ما كنت تفعله عبر الحاسوب”.

تابعونا عبر فيسبوك

وتستخدم مايكروسوفت الذكاء الاصطناعي في نظام التشغيل ويندوز 11 لتوليد 3 استجابات عامة تلقائياً لأي رسائل نصية تتلقاها، وكلها مدعومة بنموذج الاقتراحات الذكي القائم على السحابة من الشركة.

وتتاح الميزة الجديدة افتراضياً لأكثر من 10 ملايين مستخدم في برنامج ويندوز إنسايدر الذين ثبتوا إصدار المعاينة رقم 26227 من ويندوز 11 عبر قناة Canary وتلقوا الإصدار رقم 1.24051.98 أو الإصدار الأحدث من Phone Link.

شاهد أيضاً: خدمة جديدة في YouTube لمحبي الألعاب الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى