غاليري

على خطى النسخة التركية.. هل سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل “لعبة حب”؟!

مع استمرار عرض مسلسل “لعبة حب” كشف معتصم النهار أنه تم دمج أحداث الجزئين اللذين قدما في النسخة التركية من مسلسل “حب للإيجار” بجزء واحد مؤلف من 90 حلقة فقط، دون الحاجة إلى تقديم جزء ثاني للعمل كما حدث في تركيا، قائلاً: “عاملين شي ذكي لقدام الجمهور رح يشوفو”.

وعن النهاية أذا ما كانت ستتوافق مع نهاية النسخة التركية، علق قائلاً: “نوعا ما ملتزمين بشكل معين بالنهاية للقصة الأساسية”.

وبرر معتصم مشهد القبلة الذي جمعه بـ نور علي بقوله: “عملنا مشهد قبلة بريء جداً ع الخد، مع انو كان إلنا الحرية بالاختيار”.

وأضاف: “وجهة نظري كانت أنو العمل لازم يكون بريء ويفوت ع كل بيت ويحضرو الكبير والصغير، لهيك شفت أنو بوسة الخد أنسب وهاد خياري”، وتساءل: “ليش بدي أعمل مضمون مو بمحلو بوقت فيني قدم بديل أخف وطأة، وكان بديل مناسب بأنك تتجنب أحكام تخفف من وهج العمل”.

وبيّن معتصم أنه ليس ضد القبلة بالمطلق، ولو أنها كانت مبررة درامياً في العمل لما تردد بتمثيلها، وأوضح: “كنا مبلشين بالتصوير من شهر وكنت عمشوف انو هاد العمل اللايت البريء اللطيف اللي مافيو شي مزعج اجتماعياً وعائلياً ووقت وصلنا لمشهد البوسة اتفقنا انو خلص خلينا ماشيين بهاد السياق”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى