آخر الاخباررئيسيسياسة

لهذا السبب.. مقتل 3 أسرى في قطاع غزة بينهم أمريكي ؟!

 أعلنت كتائب “القسام” الذراع العسكري لحركة حماس، الأحد، أن “الجيش” الإسرائيلي قتل أمس السبت، 3 من أسراه أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية أثناء تخليص 4 محتجزين في مخيم النصيرات.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته الكتائب عبر منصة “تلغرام”، غداة عملية تخليص “الجيش” الإسرائيلي لـ4 من أسراه خلال عملية نفذها وسط مخيم النصيرات في وسط قطاع غزة.

تابعونا عبر فيسبوك

ونشرت الكتائب في المقطع صورا لـ3 جثث لم تظهر هويتهم، وغطت وجوههم، ويظهر على أجسادهم آثار دماء.

وقالت في كلمات مكتوبة بمقطع الفيديو في رسالة لأهالي الأسرى الإسرائيليين: “حكومتكم تقتل عدداً من أسراكم لإنقاذ أسرى آخرين”.

وأضافت: “بعد المجزرة التي ارتكبها جيشكم في مخيم النصيرات أمس لإنقاذ 4 أسرى، نعلمكم أنه مقابل هؤلاء قتل جيشكم 3 أسرى في المخيم ذاته أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية”.

تابعونا عبر فيسبوك

والسبت، استشهد 274 فلسطينيا بينهم 64 طفلا و57 امرأة وأصيب مئات المدنيين، في مجزرة ارتكبتها القوات الإسرائيلية بعد قصف مدفعي وجوي عنيف استهدف مخيم النصيرات بغزة، ما تسبب بموجة استنكار واسعة النطاق.

تابعونا عبر فيسبوك

جاء ذلك أثناء تخليص الجيش الإسرائيلي 4 محتجزين مدنيين كانوا في قبضة حركة حماس، بينما أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري للحركة أن القصف الذي أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين، أدى كذلك إلى مقتل أسرى إسرائيليين لديها.

شاهد أيضاً: رافضاً العودة للقتال في غزة ..جندي إسرائيلي ينتحر ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى