غاليري

“عم تلعب دور الضحية”.. شقيق شيرين عبد الوهاب يكذب اتهاماتها الأخيرة بحقه!

في تطورٍ جديد على صعيد القضايا العائلية داخل عائلة شيرين عبد الوهاب، رد شقيق الأخيرة على تقديمها شكوى بحقه، تتهمه فيها باستغلال توكيل قديم، كانت قد وقّعت له عليه.

وجاء في رد محمد عبد الوهاب، قوله، إن لدى كل شخص منا قدرة على تحمل الأذى ولكن بحدود، مرفق إياه بنسخةٍ من قرار النيابة العامة بحفظ القضية إدارياً في كل الاتهامات التي وُجهت إليه بتاريخ 19 ديسمبر/كانون الأول 2022، أي قبل عامين.

وكشف محمد عبد الوهاب، في منشور مطول نشره عبر حسابه في “فيسبوك”، أنه في تلك الفترة سُئل أيضاً من قِبل وكيل النيابة عن التوكيل الذي قامت به شيرين لشقيقها وأمها، والذي تقول عنه شيرين إنه أساء استخدامه.

وأكد شقيق النجمة المصرية، أن ذلك إن دل على شيء، فهو يدل على أنه لم يكن يريد أن تظهر أخته بموقفٍ سيئ أمام جمهورها ووالدتهما، لافتاً إلى أنه أخفى الأمر عن والدته وأفهمها حينها أن شيرين تنازلت عن القضية حتى لا تتأذى وتحزن على حال أولادها.

وأشار عبد الوهاب إلى أنه رضي بالظلم وحده، وأن الحقيقة تقول إنه طُلب للنيابة وسُئل رسمياً، وأُخلي سبيله من النيابة على ذمة القضية، حتى قررت المحكمة حفظ القضية.

وأوضح محمد أن شيرين بما فعلته وبسبب “أهل الشر حولها، وخسروها نفسها وأهلها”، دفعته للخروج معلناً جزءاً من الحقيقة للناس، رغم أن ذلك كان آخر حل يحب اللجوء إليه.

وتابع بالقول: “ده حق ربنا لا ظلم ولا افترى، والكلام نفسه، اللي من سنتين بيتعاد تاني معرفش لمصلحة مين، مع إني بعيد عنك وعن حياتك من سنين قبل الواقعة، وسنتين من بعدها”.

وأضاف شقيق شيرين، إنه رد بقرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات التي وُجهت إليه، وليس ببيان محام، مؤكداً أنه حين يحب أن يرد سيرد بمستندٍ حكومي عليه ختم النسر.

كما أرفق محمد عبد الوهاب مقطع فيديو نشرته شقيقته بتاريخ 11 نوفمبر/تشرين الثاني، كانت قد قالت فيه إنها تنازلت عن القضية، واصفًا إياها بأنها لعبت فيه دور الضحية.

واختتم محمد عبد الوهاب بالقول، إنه أرفق أيضاً المستندات الرسمية التي تثبت أن القضية ظلت مستمرة رغم قولها إنها تنازلت عنها، وكانت ستتسبب حينها في حبسه ظلماً، مبيناً أنه ظل حتى آخر لحظة يحاول حمايتها وحماية بناتها ووالدتهما.

زر الذهاب إلى الأعلى