آخر الاخباررئيسيمحليات

ماهي الإجراءات اللازمة لفتح حساب في العقاري السوري ؟!

قالت مديرة المصرف العقاري بفرع الصالحية “منال خابور”، إن إجراءات فتح الحسابات المصرفية سهلة جداً، ولا تتطلب وقتاً كبيراً، حيث يتم فتح الحساب بغضون 5 دقائق فقط.

وأشارت في تصريح لـ “كيو بزنس”، إلى أن المصرف قدم تسهيلات بخصوص الأوراق المطلوبة، وهي صورة عن الهوية الشخصية والبطاقة الذكية مع ضرورة تواجد صاحب العلاقة.

ويتم فتح الحساب بإيداع مبلغ 10000 ليرة فقط، تبقى في حساب الزبون، إضافة لمبلغ 16400 عمولات الحساب، متضمنة “عمولة فتح الحساب+ عمولة بطاقة صرّاف آلي”.

تابعونا عبر فيسبوك

خابور لفتت إلى أن أكثر من 50% من حاملي بطاقات الدعم لديهم حسابات بالمصارف العامّة، وذلك بسبب توطين أجور الموظفين، أمّا من جُمّد حسابه أو توقف أو كان خارج القطر، يراجع صاحب العلاقة المصرف مصطحباً معه بطاقة الشخصية، ويتم إعادة تفعيل حسابه بإجراءات بسيطة.

مديرة المصرف العقاري أكدت أن ساعات الإضافي، خُصصت من أجل فتح حسابات مصرفية فقط، وهي من الساعة الـ 3 ظهراً حتى الـ 6 مساءً في أيام الدوام الرسمي، أمّا خلال يوم السبت، فمن الساعة 9:30 حتى 2 ظهراً، ولا تتم أيّ عمليات مصرفية خلال تلك الأوقات.

وبالنسبة لتعويضات العمل للموظفين، نوّهت الأخيرة، بأنه سيتم منح الموظفين تعويض عمل إضافي، بالإضافة إلى تعويضات تحدد لاحقاً من قبل الإدارة العامّة.

شاهد أيضاً: الأجواء الحارّة تعود إلى سوريا في هذا الموعد ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى