آخر الاخباررئيسيسياسة

“بوسو وحطو عراسك”.. تركيا تُهين المعارضين السوريين الذين أحرقوا علمها !

أقدمت السلطات التركية على ذلّ “المعارضين السوريين” الذي أحرقوا علمها، وأجبرتهم على الاعتذار وتقبيل العلم التركي في مشهد على طريقة «ثوار الشمال»: ندمان يا سيدي!، فيما أخذ الائتلاف المعارض “وضعية المزهرية” دون تعليق يذكر.

وفي التفاصيل، ظهر 4 أشخاص سوريين على قناة «TRT» التركية، بعد اعتقالهم من قبل الأمن التركي في مناطق الشمال السوري، وقدموا اعترافات “مهينة” واعتذاراً للحكومة التركية وعلمها.

وأوضحت المصادر أن الشبان أبدوا ندمهم وقدموا اعتذارهم للشعب التركي.

تابعونا عبر فيسبوك

الاستخبارات التركية شنت حملة اعتقالات واسعة في الشمال السوري ضد من وصفتهم بـ”المحرضين” الذين أحرقوا العلم التركي، فيما أعلن الأمن التركي أنه سيواصل البحث عن مطلوبين بالتهمة ذاتها، بينما تواصل تركيا قطع الانترنت والاتصالات عن مناطق الشمال.

في وقت سابق من يوم الجمعة، أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، توقيف 1065 شخصاً في أنحاء البلاد على خلفية الاعتداءات التي تعرض لها السوريون وممتلكاتهم في أحد أحياء ولاية قيصري بوسط تركيا.

رداً على تلك الأحداث، شهدت مناطق شمال سوريا احتجاجات واشتباكات بين سوريين وجنود من القوات التركية، تضمنت أيضاً اعتراض شاحنات تركية وتمزيق العلم التركي من قبل بعض المشاركين في الاحتجاجات.

شاهد أيضاً: رسالة أمريكية علنيّة تثير الرّعب في صفوف “قسد” ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى