آخر الاخباررئيسيشووت

للمرة الخامسة.. «تشرين» يحرز لقب الدوري الممتاز لكرة القدم

أحرز نادي تشرين لقب الدوري الممتاز لكرة القدم، للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه.

وحسم تشرين لقب المسابقة بفوزه على الكرامة بـ 3 أهداف دون رد، في الجولة الـ 24 التي أقيمت اليوم، وشهدت فوز الوثبة على الحرجلة والاتحاد اهلي حلب على عفرين والشرطة على الوحدة والفتوة على الطليعة وتعادل جبلة مع الجيش.

وسجّل نادي تشرين 3 أهداف نظيفة على أرض ملعب الباسل في حمص محققاً فوزاً ثميناً على الكرامة، وسجل الأهداف زكريا العمري ومحمد كامل كواية في الدقيقتين /3/ و/5/، ومحمد مالطا في الدقيقة /68/ من ركلة جزاء.

وضمن هذه الجولة فاز الوثبة على الحرجلة بهدف دون رد سجله أنس البوطة في الدقيقة /22/، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق، بينما انتهى اللقاء الذي أقيم على أرض الملعب البلدي في حماة بفوز الفتوة على الطليعة بهدف دون رد سجله عبد الرحمن الحسين عند الدقيقة /63/ .

وبـ 3 أهداف دون رد فاز الشرطة على الوحدة في المباراة التي شهدها ملعب الفيحاء بدمشق حيث سجل أهداف الفائز يوسف عرفة ومعن الحسن عند الدقيقتين /2/ و /44/ وصهيب الشرعبي في الوقت بدل الضائع، بينما فاز الاتحاد أهلي حلب على عفرين في مباراتهما على ملعب الحمدانية بحلب حيث سجل الهدفين علي خليل ومحمد ريحانية في الدقيقتين /50/و/52/ .

تابعونا عبر فيسبوك

وانتهت المباراة التي جمعت الجيش وجبلة على ملعب جبلة بالتعادل السلبي، أما اللقاء الذي جمع حطين والنواعير على ملعب الباسل في اللاذقية، فتوقف عند الدقيقة /68/ بعد انسحاب فريق النواعير، لاعتراضه على احتساب حكم المباراة لركلة جزاء لحطين، علماً أن النتيجة كانت تشير قبل التوقف إلى التعادل بهدفين لمثلهما، وبالتالي فوز حطين قانوناً، وفقاً لقانون اللعبة .

وعلى ضوء هذه النتيجة يتصدر تشرين الترتيب بـ/59/ نقطة، يليه الوثبة بـ/52/، فالجيش بـ/43/ والوحدة /38/ نقطة، والاتحاد أهلي حلب والفتوة بـ/35/ نقطة لكل منهما، ثم جبلة /34/ نقطة والطليعة /33/ نقطة، والكرامة /32/ نقطة، وحطين /30/ نقطة، والشرطة /27/ نقطة، والحرجلة /24/ نقطة، فالنواعير /13/ نقطة، وعفرين /4/ نقاط.

شاهد أيضاً: قرارات حاسمة لاتحاد الكرة بشأن مباراة الوحدة وتشرين

زر الذهاب إلى الأعلى