آخر الاخباررئيسيشووت

بسبب عدم وجود مرشحين.. تأجيل انتخابات أندية اللاذقية!

قرر المكتب التنفيذي لأندية اللاذقية في الاتحاد الرياضي العام تأجيل المؤتمرات الانتخابية لأندية “جبلة وحطين وتشرين” لعدم وجود مرشحين للعمل في إدارات هذه الأندية وانقضاء المهلة القانونية للتقدم بطلبات الترشيح.

وسيعقد مؤتمر نادي جبلة يوم الثلاثاء في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، ومؤتمر حطين يوم الأربعاء في الرابع والعشرين من الشهر الحالي أيضاً، ومؤتمر نادي تشرين يوم الخميس في الخامس والعشرين من هذا الشهر.

تابعونا على الفيبسوك

وكانت المكتب التنفيذي قرر عقد مؤتمرات أندية الدرجة الممتازة الانتخابية بوقت مبكر حتى يتسنى للإدارات الجديدة تجهيز فرقها على أكمل وجه لدخول منافسات الموسم القادم بشكل جيد في الألعاب كافة.

وأنجز نادي أهلي حلب مؤتمره من دون أي مشاكل وتم انتخاب شادي حلوة رئيساً لمجلس إدارته.

كما فعل نادي الشعلة الأمر نفسه وانتخب أيهم المسالمة رئيساً لمجلس الإدارة وكذلك انتخب أعضاء نادي الطليعة الدكتور محمد عبد الكريم رئيساً لمجلس إدارة ناديهم.

وانتخب أعضاء نادي الشرطة العقيد محمود المصري رئيساً للنادي.

ويعقد ناديي الجيش والوثبة مؤتمريهما اليوم الأربعاء وبعد غد الخميس يعقد نادي الكرامة مؤتمره بينما يعقد الوحدة مؤتمره يوم السبت القادم.

وسبق أن فشل مؤتمر نادي الفتوة الانتخابي لعدم تقدم أي مرشح أيضاً، فتم تأجيله إلى العشرين من الشهر الحالي، وفي حال استمر الوضع على ما هو عليه، فقد يلجأ المكتب التنفيذي إلى تعيين إدارات أو تشكيل لجان مؤقتة لتسيير أمور هذه الفرق.

شاهدوا أيضاً: الأرجنتين تنجح في الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا!

زر الذهاب إلى الأعلى