غاليري

متى بدأت علاقة ناصيف زيتون بـ دانييلا رحمة؟.. ولهذا السبب فضل التكتم عنها!

تحدث ناصيف زيتون لأول مرة عن تفاصيل علاقته بـ دانييلا رحمة التي فضل الثنائي أن تبقى طي الكتمان طوال الفترة الماضية حتى الإعلان عن زواجهما مطلع الشهر الحالي، مؤكداً أن الحب بينهما قد بدأ قبل غنائه لشارة مسلسل “للموت” الذي لعبت دانييلا دور البطولة فيه عام 2021.

وأوضح ناصيف سبب تكتمه عن علاقته بدانييلا قائلاً: “من يعرفني على الصعيد الشخصي يعرف أني لست ثرثاراً، أعني لست كثير الكلام، وفي الحياة كي ينجح شيء، أي شيء، وهذه فلسفتي الشخصية بفضل لا أتكلم فيه، أتخيل أن سبب نجاح أي شيء في الحياة نوع من الكتمان، نوع من التحفظ على الموضوع”.

وتابع: “لا أتكلم فيه، حتى ينجح ويستمر وحتى يتبرعم بشكل جميل في النهاية.. لقد أصبحت زوجتي الآن وانتهى الموضوع”، مشدداً على أنه يتقبل انتقاد الجمهور لأعماله الفنية وإطلالاته لكن لا يفضل دخولهم بتفاصيل حياته الشخصية وتوجيههم الشتائم والانتقادات لأفراد عائلته.

وأشار ناصيف إلى أنه لم يعرض الزواج على دانييلا بشكل درامي (Proposal)، كونه ليس من هذا النوع، معلقاً: “قلت لها ما عندي ياهن هالحركات وقلت لها بدك نتزوج هلق منتزوج”، وحول وجهة شهر العسل التي قررا اختيارها قال: “مدينة نيس في فرنسا”.

زر الذهاب إلى الأعلى