آخر الاخبارشووت

“قام بسداد أكثر مما أنفق عليه “.. والدة مبابي تهاجم باريس سان جيرمان!

هددت فايزة العماري والدة كيليان مبابي مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي باللجوء للقضاء.

وأتم كيليان مبابي إجراءات انضمامه من باريس إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بإجراء الكشف الطبي وتقديمه رسمياً لوسائل الإعلام.

تابعونا على الفيسبوك 

وانهمرت الدموع من عيني فايزة العماري، المسؤولة عن إدارة الأمور الخاصة بالتفاوض مع مبابي، أثناء تقديم نجلها لاعباً في ريال مدريد.

أوضحت العماري في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية سر بكائها: لم أبك مطلقاً بسبب كيليان، لكن هذه الدموع لا أدري كيف انسكبت مني هكذا ولماذا؟ كنت متعبة

وأضافت “تذكرت حين كان مبابي في الخامسة من عمره، قال لي أريد اللعب في ريال مدريد، ظننته مجنوناً (تضحك)، كل المثل العليا له لعبوا في الميرينغي وأراد أن يحاكيهم”.

وعبر سنوات صرح مبابي بأنه يريد اللعب لريال مدريد، الذي ضم أساطيره المفضلة مثل الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

من جانبها، وصفت والدة مبابي الطريقة التي رحل بها نجلها عن باريس سان جيرمان بأنها تشبه “الطلاق” وليس الانتقال الطبيعي لأي لاعب من فريق لآخر.

وتوضح “ما حدث في باريس يشبه الطلاق، عندما ينهار كل شيء، وقتها تفكر فقط في السلبيات، لكن لا أنكر أنه كانت هناك العديد من الأمور الإيجابية، وبوصول كيليان لريال مدريد لا يسعنا فقط توجيه الشكر لموناكو (فريقه الأسبق)، ولكن لباريس أيضاً”.

 

وأكملت “كان باريس هو النادي الذي وثق به عندما كان في الـ18 من عمره، استثمروا فيه أموالاً طائلة، لكني اعتقد أنه قام بسداد أكثر مما أنفق عليه”.

من ناحية أخرى، تحدثت العماري عن الوضع القضائي في العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان، مشددة على أنه”قد نلجأ للمحكمة حال لم يعد لدينا خيار آخر، لكن آمل أن يحترم النادي العقد الذي وقعناه معهم قبل عامين”.

وواصلت”الأمر الآن في يد كيليان وممثليه، لكني على ثقة من أن باريس سيحل المسألة سريعاً، لقد بعثوا لنا برسالة تفيد بأنه سيتم اتخاذ قرارات مهمة أتمنى ألا يشوهوا ما مررنا به معاً”.

يذكر أن مبابي وباريس سان جيرمان قد دخلا مؤخراً في خلاف بشأن مستحقات اللاعب المتبقية من عقده الأخير الذي وقعه مع النادي في 2022 وساهم في تأجيل انتقاله للميرينغي.

شاهدوا أيضاً: “عضلات مزيفة”.. هل خضع رونالدو لـ عمليات التجميل!

زر الذهاب إلى الأعلى