آخر الاخبارشووت

أنشيلوتي يكشف المركز الذي سيلعب به مبابي!

جرى تقديم كيليان مبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد في حفل ضخم بملعب “سانتياغو برنابيو” تحت أنظار 80 ألف مشجع، وتم الكشف عن قميصه الذي سيجمل الرقم 9.

وحقق كليان حلمه بالانتقال إلى نادي الملكي، الذي أعلن التعاقد معه لمده خمس سنوات مقبلة بعد ضمه في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابعونا على الفيسبوك

لكن يبقى المركز الذي سيلعب فيه النجم الفرنسي مبابي مع “الميرنغي” محل التساؤلات بعد انضمامه للفريق الملكي.

وخرج كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ليتحدث لأول مرة عن نجمه الجديد والمركز الذي سيلعب به مع الفريق الملكي اعتباراً من الموسم المقبل 2024-2025.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مهرجان جيفوني للأفلام في مدينة ساليرنو الإيطالية، ونقلها موقع “فوتبول إيطاليا”، قال أنشيلوتي ضاحكاً: “سنرى أين سيلعب مبابي، سأجد له مكاناً”.

ويبدو أن الاحتمال الأقرب هو عودة أنشيلوتي إلى خطة 4-3-3، بالاعتماد على مبابي في مركز المهاجم وفينيسيوس في الجناح الأيسر ورودريغو في الجناح الأيمن، وخلفهم جود بيلينغهام في خط الوسط.

في سياق آخر، سُئل صاحب الـ65 عاماً عما إذا كان قد فكر في الاعتزال، ليرد قائلاً بحسه الفكاهي المعتاد: “لا أعرف متى سأتوقف، عندما يتعب ريال مدريد مني، سأفكر فيما سأفعله بعد ذلك”.

وتابع “أنا أرفض فكرة أن أكون مدرباً مع المنتخبات، لأنني أفضل العمل اليومي على مستوى الأندية”.

كما رفض أنشيلوتي اتهامه بالفشل مع يوفنتوس ونابولي وإيفرتون، حيث أوضح: “لم تكن تلك إخفاقات، بل كانت تجارب”.

وعن تتويج منتخب إسبانيا بيورو 2024، علق أنشيلوتي: “إسبانيا تستحق الفوز باللقب، كان لديهم المزيد من المواهب، لقد كانت بطولة قليلة الكثافة، لأن اللاعبين ذوي الجودة العالية كانوا متعبين عندما بدأت”.

وأثنى أنشيلوتي على لاعبه جود بيلينغهام في ختام تصريحاته قائلاً: “لقد كان مفاجأة، لكنه بطل من خلال الجينات، ويضيف على هذا التدريب، لكن الجينات هي التي تصنع البطل حقا”.

شاهدوا أيضاً: شاغر تدريب منتخب إنكلترا متاحاً للجميع!

زر الذهاب إلى الأعلى