آخر الاخبارشووت

قلق في برشلونة حول صفقة ويليامز!

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة برغبة نادي برشلونة في التعاقد مع نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو في الميركاتو الحالي ويرتبط ويليامز بعقد مع أتلتيك بلباو حتى صيف 2027.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في تقرير لها، إن برشلونة يبدأ أسبوعاً حاسماً لمعرفة ما إذا كان بإمكانه التعاقد مع نيكو ويليامز، البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يعد الهدف الرئيس للجماهير الكتالونية في الوقت الحالي بعد أدائه الرائع في بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى تشكيله ثنائياً قوياً مع لامين يامال على الأطراف.

تابعونا على الفيسبوك

وأضاف التقرير “لهذا السبب، لم يسافر ديكو، المدير الرياضي للفريق، مع بعثة برشلونة برفقة الرئيس خوان لابورتا في الجولة التحضيرية بأمريكا، حيث ينتظر برشلونة في الأيام المقبلة أن يتلقى رداً نهائياً من نيكو ويليامز على العرض الذي نقله ديكو إلى وكيله، فيليكس تاينتا، في الاجتماع الذي عقد بينهما الأسبوع الماضي في سرقسطة”.

ويقود المدير الرياضي لبرشلونة جميع المحادثات مع وكيل الجناح، ومن ثم فقد اختار البقاء في برشلونة بانتظار أي أخبار جديدة حول اللاعب الدولي الإسباني.

وأشارت الصحيفة “على الرغم من أن النادي الكتالوني قد أبدى بعض القلق في الأيام الأخيرة بشأن دخول باريس سان جيرمان الفرنسي في الصفقة وتقديم عرض لضم اللاعب، إلا أنه لا يزال هناك أمل في أن يختار لاعب ويليامز عرض برشلونة”.

وأوضح التقرير “يتعرض أيضاً محيط اللاعب لضغوط كبيرة من أجل بقائه لموسم آخر في أتلتيك بيلباو، حتى يتمكن من اللعب مع شقيقه في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعد الفوز بكأس الملك أمام مايوركا في الموسم الماضي، ولهذا السبب، هناك قلق في برشلونة؛ لأن نيكو هو الهدف الرئيس للنادي”.

شاهدو أيضاً: اليونايتد يتعاقد مع مزراوي

زر الذهاب إلى الأعلى