آخر الاخبارشووت

عرض المليار.. تقارير تفجر مفاجأة حول انتقال فينيسيوس إلى السعودية!

بعد تأكيدات بوجود عرض تاريخي من أحد أندية الدوري السعودي، لا يزال الجدل يحيط بمستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وكانت منصة “ريليفو” الإسبانية ذكرت أن فينيسيوس رفض عرضاً مالياً تاريخياً للانتقال إلى الدوري السعودي، لكن يبدو أن الأمور قد تشهد تحولاً درامياً.

تابعونا على الفيسبوك

وقالت مصادر قريبة من فينيسيوس جونيور لوكالة “رويترز” إن اللاعب منفتح على عرض يتجاوز مليار يورو للعب في السعودية.

وتواصل مسؤولون من صندوق الاستثمارات العامة السعودي مع فينيسيوس للاستفسار عن رغبته في الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي بعقد مدته خمس سنوات بقيمة حوالي 200 مليون يورو لكل موسم، بالإضافة إلى المكافآت.

ويتضمن العرض أيضاً عقداً منفصلاً مدته 10 سنوات ليصبح سفيراً لكأس العالم 2034، وهي البطولة المقرر إقامتها في البلاد، ولكن هذه البنود المالية والأرقام لم تتم مناقشتها بعد.

ورغم أنه لم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الآن، فإن فينيسيوس لم يستبعد هذه الخطوة وأعطى موافقته لصندوق الاستثمارات العامة بالتواصل مع ريال مدريد.

وعلى الرغم من “سعادته وحماسه” في العاصمة الإسبانية، يعتقد فينيسيوس وممثلوه أن عرضاً سخياً مثل هذا يحتاج إلى دراسة متأنية.

وقال مصدر آخر مقرب من اللاعب إن ريال مدريد لم يبد أي اهتمام بالتفاوض بشأن انتقاله، مسلطاً الضوء على الشرط الجزائي المرتبط ببيع اللاعب والبالغ مليار يورو.

وفي سياق متصل، لم يرد ريال مدريد وصندوق الاستثمارات العامة على طلبات للتعليق.

شاهدوا أيضاً: ما حقيقة تقديم لاعب جودو سوري طلب لجوء إلى ألمانيا ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى