آخر الاخباررئيسيمحليات

كريستينا حسن تروي لـ “كيو ستريت” معاناتها بالخطف ؟! (فيديو)

في منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي، اختطفت الشابة كريستينا إبراهيم الحسن على طريق دمشق طرطوس، وطالب خاطفوها بـ60 ألف دولار فدية تحريرها.

وبعد جهود مكثفة تم تحرير الشابة بجهود المخابرات العسكرية السورية، وبمتابعة من أعلى السلطات في سوريا، وذلك في سبيل القضاء على ظاهرة الخطف.

الشابة المحررة برفقة أهلها، حلَّت ضيفةً على “كيو ستريت”، وروت في مقابلة مصورة معاناتها مع الخطف بعد احتجازها في إحدى المناطق الحدودية مع لبنان.

ووصفت كريستينا شعور الحرية بأنه “لا يصدق والفرحة تغمرها”.

تابعونا عبر فيسبوك

وروت كريستينا معاناتها أثناء عملية الخطف قائلة: “تم وضعي في السيارة وأغلقوا عيوني ووضعوني في منزل وأخبروني بأني مخطوفة”.

وأضافت: “لقد ضربوني وتوعدوني بمزيد من التعذيب، وقالوا لي سنصورك مقطع فيديو من أجل نشره على فيسبوك والحصول على الفدية”.

بينما قالت والدة الشابة لـ”كيو ستريت”: إنه وبأثناء توجهها من طرطوس لدمشق بغية شراء بعض أدوات تجمبلية من أجل عملها كـ”كوافير”، استدرجتها العصابة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتمت عملية الخطف.

وأشارت الوالدة إلى أن الخاطفين كانوا على الدوام يبتزون الأهل بإرسال صور الشابة وعليها آثار التعذيب والتنكيل، وهددوا مراراً بقتلها.

تابعونا عبر فيسبوك

“كيو ستريت” نوهت أن تفاصيل عملية تحرير الشابة كريستينا لم يُعلن عنها وذلك حرصاً على سرية العملة الأمنية المستمرة للقضاء على ظاهرة الخطف على الحدود.

ويذكر أن الأمن السوري بالتعاون مع الأمن اللبناني، تمكن منذ 3 أشهر من تحرير الشاب “أحمد مطلق” بعد أن  كان مختطفاً في لبنان وطالب خاطفوه فديةً تقدر بـ50 ألف دولار”.

 

شاهد أيضاً: خبير يعلّق على مقترح رفع الرّواتب إلى مليونيّ ليرة.. ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى