آخر الاخبارشووت

برشلونة يحقق فوزاً ثميناً على بلباو!

واصل القناص البولندي الدولي روبرت ليفاندوفيسكي تألقه، وقاد فريقه برشلونة لانتصار ثمين على ضيفه أتلتيك بلباو 2-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

وفي المباراة الأولى للفريق الكتالوني على أرضه، حقق المدرب الألماني فوزاً مهماً، هو الثاني في الموسم الحالي بعد العودة الأسبوع الماضي من فالنسيا بانتصار 2-1، ليحصد العلامة الكاملة حتى الآن.

تابعونا على الفيسبوك

وافتتح اللاعب الشاب لامين بامال التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 24 بتسديدة قوية ورائعة من خارج مناطق الجزاء غالطت الحارس باديلا.

وأدرك بيلباو التعادل بهدف سجله أويهان سانسيت في الدقيقة 42 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بداعي تعرض أليكس برينجير للعرقلة من جانب المدافع باو كوبارسي داخل منطقة الجزاء.

وسجل ليفاندوفسكي هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 75 بعد متابعة لتمريرة من الجهة اليمنى وتسديدة يسارية قوية فشل الحارس في التصدي لها.

ولعب ليفاندوفسكي دور البطولة في قيادة الفريق للفوز في أول مباراتين له بالموسم، إذ سجل ثنائية في الفوز 2-1 على فالنسيا في الجولة الأولى.

ويتقاسم برشلونة صدارة الدوري مع سيلتا فيغو برصيد ست نقاط لكل منهما بعد مباراتين، بينما تجمد رصيد بيلباو عند نقطة واحدة في المركز 15.

شاهدوا أيضاً: أرسنال يثأر من أستون فيلا

زر الذهاب إلى الأعلى