آخر الاخباررئيسيشووت

مدرب منتخب سوريا: أعد بالعمل لا النتائج!

قدم الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم مدرب منتخب الرجال الإسباني “خوسيه لانا بمؤتمر صحفي في فندق “الشيراتون” في العاصمة دمشق.

وقال خوسيه لانا أنه يعِد الشعب السوري بالعمل بدون راحة لإسعادهم ويطمح لإيصال منتخب سوريا لأفضل مستوى ممكن.

تابعونا على الفيسبوك

وأضاف أنه لن يعِد الجماهير بنتائج إنما يعدهم بالعمل فقط.

كما تحدث “خوسيه لانا” أنه شاهد جميع مباريات منتخب “سوريا” خلال فترة كوبر والفترة التي سبقتها حتى تبين معه من المباريات التي شاهدها أن المنتخب السوري قابلٌ للتطوير.

وعن استراتيجيته في اختيار اللاعبين قال لانا أنه سيختار اللاعب الذي سيكون في “الفورما” الأفضل ولا يهتم للاسم أو العمر وهناك فرصة للاعبي الدوري المحلي للعب مع المنتخب إن كانوا قدموا أداء أفضل من المحترفين.

كما قال إن مشروع منتخب “سوريا” جيد ويمكن إيصال العقلية الإسبانية للاعب السوري وسيتم العمل على تطويره، وهيكلية اللعب بالنسبة للمنتخب ستكون بناءً على المباريات فيمكن الدفاع في بعض المباريات أو فترات المباراة وفي أوقات أخرى سيستحوذ المنتخب.

وأكد أنه سيعمل على زرع فكرة الفوز بشكل دائم في عقول لاعبي المنتخب.

وتحدث لانا عن نقاط قوة المنتخب السوري وهي الناحية الدفاعية، والشغف والقتال التي يمتلكها اللاعبون داخل الملعب، فيما قال أن نقطة ضعف “نسور قاسيون” تكمن في عدم ترجمة الفرص إلى أهداف.

وختم خوسيه لانا حديثه عن المعسكر القادم لمنتخب سوريا مشيراً إلى أنه تحضيري وسيواجه صعوبة باختيار اللاعبين لأنه بداية موسم وهناك من لا يمتلك نادياً أو لم ينطلق دوريه حتى الآن.

شاهدوا أيضاً: في ظهوره الأول.. داني أولمو ينقذ برشلونة!

زر الذهاب إلى الأعلى