آخر الاخباررئيسيسياسة

اتصال بين وزيري الدفاع في سوريا وإيران.. ماذا دار بينهما ؟!

أجرى وزير الدفاع السوري علي محمود عباس اتصالاً هاتفياً مع نظيره الإيراني عزيز نصير زاده، هنأه فيه على تعيينه وزيراً للدفاع في إيران وناقشا العلاقات المشتركة بين سوريا وإيران، وفق ما أفادت به وكالة “مهر” الإيرانية.

وقال عباس، إن “سوريا ودول محور المقاومة في القارب نفسه وعلى الجبهة نفسها يقاتلون إسرائيل، وإن التعاون المشترك سيجعلهم أقوى”.

وأفادت وكالة “مهر” الإيرانية، بأن الوزير الإيراني أكد “دعم بلاده إرساء الأمن واحترام وحدة الأراضي السورية”، لافتاً إلى أنه “يجب تنفيذ الاتفاقيات بين البلدين، بما في ذلك نتائج زيارتكم إلى طهران”.

تابعونا عبر فيسبوك

يُذكر أن وزير الدفاع السوري، العماد علي محمود عباس، زار طهران في آذار الماضي في ظل ازدياد احتمالات توسع الحرب مع “إسرائيل” وتصعيد الضربات “الإسرائيلية” داخل الأراضي السورية.

وعلق الوزير الإيراني، عزيز نصير زاده، على نتائج الزيارة الماضية من وزير الدفاع السوري إلى طهران، بالقول: “سوف يتوسع التعاون بسرعة أكبر”، مشدداً على أنه “يجب أن يستمر التعاون بين إيران وسوريا، وأن هذا التعاون سيؤدي حتماً إلى هزيمة الكيان الصهيوني”.

ونقلت وكالة “مهر” الإيرانية عن وزير الدفاع السوري تطلعه إلى استمرارية العلاقات بإيران، وبذل القوات المسلحة في البلدين مزيداً من الجهود بما يتماشى مع أهداف البلدين.

شاهد أيضاً : ماذا تعني عودة العلاقات بين سوريا وتركيا ؟!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى