غاليري

ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد الانفصال

أطلت الممثلة المصرية ياسمين صبري على جمهورها بصورة لها من كواليس مسلسل “الشادر” أجدد أعمالها الدرامية، الذي تزامن الإعلان عنه مع انتشار خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد مرور أكثر من عامين على زواجهما.

والصورة التي تعتبر الظهور الأول لصبري بعد إعلان الانفصال جمعتها بزميلها أشرف عبد الباقي والمخرج سامح عبد العزيز ومنتجة العمل، الذي تعاقدت صبري على المشاركة في بطولته بدور «فتاة شعبية» ستقدم قصتها على مدار 15 حلقة فقط ستعرض لاحقاً عبر منصة “شاهد VIP”.

ومن المقرر أن يجري تصوير هذا المسلسل القصير في مصر خلال الفترة المقبلة، حيث يشهد عودة صبري للتمثيل بعد غياب لم تعتد عليه لفترة طويلة، فكان الظهور الفني الأخير لها في عام 2020 قبل زواجها من أبو هشيمة عندما قدمت مسلسل “فرصة تانية” في السباق الرمضاني، إلا أنها لم تظهر بعده سوى في البرامج أو المناسبات العامة.

ويأتي هذا التعاقد بعد انفصالها إلى جانب انضمامها لفيلم “صقر المحروسة” أيضاً ليتسبب في شائعات خرجت لتقول إن الطلاق وقع بسبب رغبة صبري في العودة إلى التمثيل مجدداً، تلك الأمور التي يعززها غيابها عن الفن طيلة الزواج.

وكانت النجمة المصرية قد علقت على واقعة انفصالها عن أبو هشيمة بشكل مقتضب جداً عبر تصريح خاص لإحدى المواقع المصرية، حيث أكدت صحة تلك المعلومة بالقول: «كل شيء قسمة ونصيب، والحمد لله الانفصال تم في هدوء»، مشددةً على أنها تكن لطليقها كل الاحترام.

زر الذهاب إلى الأعلى