غاليري

أمبر هيرد تنهار أمام المحكمة بسبب غيرة جوني ديب عليها

تتابع النجمة الأمريكية أمبر هيرد الدفاع عن نفسها أمام المحكمة على الرغم من أن كفة الميزان في قضيتها راجحة لطرف زوجها السابق جوني ديب كون كل الدلائل المقدمة حتى اللحظة تصب في مصلحته.

وآخر فصول القضية كان كشف هيرد بتأثر شديد عن المرات التي تعدى ديب عليها بالضرب بدافع الغيرة، حيث ألقى بمكعبات الثلج والأواني عليها حينما اتهمها بخيانته مع الممثل جيمس فرانكو أثناء تصويرهما فيلمTrue Deception” “.

وأضافت أنه ذات مرة عام 2014 وعلى متن طائرة خاصة ركلها وصفعها ووصفها بالـ «عاهرة» أمام الجميع وتحدث معها بإيحاءات جنسية صريحة، مضيفةً أن ديب عندها كانت تفوح من فمه رائحة الحشيش والكحول.

وفي واقعة أخرى، قالت إن ديب اتهمها بمغازلة شخص ما في إحدى دورات حفل “مت غالا” في نيويورك داخل غرفتهما بالفندق بعد الحدث، حيث دفعها بقوة مما تسبب في وقوع مشاجرة بينهما، وتابعت قائلةً: «في مرحلة ما، كان يضربني على وجهي. ظننت أن أنفي قد كُسر».

يذكر أن ديب كان قد أدلى في وقت سابق من المحاكمة بشهادته أنه لم يضرب هيرد أبداً، وقال إنها هي من كانت تعتدي عليه، كما شدت على يده إحدى شركات مستحضرات التجميل التي تم إدراج اسمها في القضية بقول هيرد بأنها استخدمت بعض المواد التجميلية التابعة لها لإخفاء الضرب الذي تعرضت له من قبل طليقها أثناء فترة ارتباطهما، لكن الشركة أعلنت أن المساحيق التي تم ذكرها في القضية تم إنتاجها في عام 2017، أي بعد انفصال الثنائي بعدة أشهر وهو ما يكذب صحة ادعائها.

زر الذهاب إلى الأعلى