آخر الاخبارشووت

بعد إصابته وغيابه لفترة طويلة.. من هم أبرز المرشحين لخلافة شتيغن؟!

بدأ نادي برشلونة في البحث عن خليفة حارسه الألماني المصاب مارك أندريه تير شتيغن، بعد تأكده من خطورة الإصابة التي تلقاها في الركبة، ولهذا اتجه نحو بعض الأسماء المرشحة لخلافة الحارس العملاق.

أفادت وسائل إعلام إسبانية بأن المدير الرياضي ديكو لم يحسم حتى الآن قراره بشأن توقيت عقد صفقة، وينتظر تقييم الوضع برفقة المدرب هانزي فليك، بعد الاطلاع على التقارير الطبية الكاملة لحالة شتيغن.

تابعونا على الفيسبوك

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، في خبر نشرته الاثنين، أن النادي الكتالوني متردد في خيار عقد صفقة مستعجلة بعد إصابة الحارس تير شتيغن في مواجهة فياريال، والتعاقد مع حارس حر من أي التزام، أو الانتظار إلى غاية فترة الانتقالات الشتوية، ثم التفاوض مع حارس مميز وإقناع فريقه ببيع عقده، أو الثبات على خيار الحارس الثاني، وهو إينياكي بينيا، الذي أكمل المباراة التي فاز بها برشلونة بنتيجة خمسة أهداف لواحد في الدوري الإسباني.

ويأتي خيار حارس نادي ريال مدريد السابق الكوستاريكي كايلور نافاس (37 عاماً) على رأس خيارات برشلونة، إن قرر الفريق عقد صفقة عاجلة، إذ إنه حر من أي التزام، ويمتلك خبرة واسعة في كرة القدم، وهو الذي توج بدوري أبطال أوروبا برفقة ريال مدريد ثلاث مرات، ناهيك بفوزه بعدة ألقاب محلية وقارية، جعلته من بين أشهر الحراس في العالم.

كما ظهر اسم الحارس الألماني لوكاس كاريوس ضمن قائمة الحراس المرشحين للالتحاق ببرشلونة بما أنه حر، لكن الأخطاء التي وقع فيها حين كان لاعباً في ليفربول لا تزال تُبعد عنه العروض، ليُسبب ضمه إلى صفوف متصدر الدوري الإسباني انقساماً، فيما يزاحمه الحارس التشيكي توماس فاكليك على هذه الفرصة، بما أن اللعب في برشلونة، بالنسبة لحارس بطال، يبقى حلماً لكل حارس يرغب في إطلاق مشواره من جديد.

شاهدوا أيضاً: رئيس فالنسيا يصف لاعبي ريال مدريد بالمهاجرين !

زر الذهاب إلى الأعلى