آخر الاخبارشووت

تين هاغ على أعتاب مغادرة اليونايتد!

ذكرت تقارير إنكليزية أن مستقبل المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أصبح في خطر مستمر بسبب أدائه المخيب للآمال منذ أكثر من موسم.

وبحسب الصحفي رودي غاليتي، فإن مانشستر يونايتد لن يتخذ قراراً بإقالة تين هاغ في الوقت الحالي، رغم البداية المخيبة بالبطولة القارية.

تابعونا على الفيسبوك

وأشار إلى أن إدارة مانشستر يونايتد طالبت تين هاغ بتحسين الأداء بداية من لقاء توتنهام بالدوري الإنجليزي تجنباً لمزيد من التقييمات للمدير الفني.

وقال تين هاغ عقب تعادله مع تفينتي الهولندي بنتيجة 1-1 في الدوري الأوروبي مساء أمس الأربعاء إن فريقه كان يجب عليه أن “يقتل المباراة” قبل أن تتاح للمنافس فرصة التعادل.

ووضع لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن يونايتد في المقدمة في الشوط الأول على ملعب أولد ترافورد، لكنه كان سبباً في هدف التعادل لتفينتي في الدقيقة 68، حين فقد تركيزه ليسمح للمهاجم الهولندي سام لامرز بهز الشباك.

وأضاف المدرب الهولندي “أبقينا المنافس في المباراة رغم تقدمنا بهدف نظيف، كان يتعين علينا الحفاظ على ثبات المستوى ومواصلة اللعب بقوة في الشوط الثاني، لكن مستوانا تراجع واستقبلنا هدفا”.

وأضاف “لم نقتل المباراة كان علينا أن نحاول تسجيل الهدف الثاني، لذا ظلوا على قيد الحياة وعوقبنا بخطأ من جانبنا”.

وتابع “الهدف هو خطأ جماعي، لاعب من تفينتي يستطيع أن يراوغ الملعب بأكمله تقريباً، أو نصفه، دون توقف… هذا أمر غير مقبول، لا يمكننا أن نستقبل هدفا بهذه الطريقة. لقد رأينا مجددا أنه يتعين عليك مواصلة اللعب طوال المباراة. بمجرد أن تتقدم 1-صفر يتعين عليك مواصلة اللعب والبحث عن الهدف الثاني”.

ويستضيف يونايتد منافسه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد المقبل قبل العودة إلى منافسات الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل برحلة إلى بورتو.

شاهدوا أيضاً: بهدف ليفاندوفيسكي.. برشلونة يعزز صدارته للدوري الإسباني !

زر الذهاب إلى الأعلى