آخر الاخبارشووت

بتصريح مفاجئ غوارديولا يكشف عن موعد نهاية مسيرته!

كشف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بتصريح مفاجئ عن إمكانية اعتزاله التدريب بعد مسيرة ناجحة.

بدأ غوارديولا مسيرته التدريبية عام 2008 مع برشلونة، قبل أن ينتقل عام 2013 إلى بايرن ميونخ، ومنه إلى ناديه الحالي مانشستر سيتي منذ 2016.

تابعونا على الفيسبوك 

وخلال تلك الفترة، حصد غوارديولا مع جميع الفرق التي دربها العديد من الألقاب، وجاء على رأسها دوري أبطال أوروبا 3 مرات، بالإضافة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز 6 مرات

وفي المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي في دوري أبطال أوروبا، أكد غوارديولا أنه إذا اعتزل في الوقت الحالي سيكون راضياً عما حققه خلال مسيرته.

وقال غوارديولا: إذا اضطررت إلى الاعتزال الآن، فأنا أكثر من راضٍ، أنا سعيد للغاية لأنني لا أزال أقوم بعملي، لم أفكر أبداً في حياتي أنني سأعيش ما عشته”.

وأضاف صاحب الـ53 عاماً “خلال الـ13 أو 14 عاماً، ما زلت على قيد الحياة، وأنا ممتن للغاية، ولا أستطيع أن أطلب أي شيء آخر”.

وبدا أن غوارديولا كان ينقصه التتويج بدوري أبطال أوروبا مع فريق آخر غير برشلونة، وهو ما تحقق مع مانشستر سيتي بعدما قاده لحصد اللقب لأول مرة في تاريخه بالموسم قبل الماضي 2022-2023.

يذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفاً على سلوفان براتيسلافا في ملعب الأخير بسلوفاكيا الثلاثاء في الجولة الثانية لمنافسات مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

شاهدوا أيضاً: ضربة موجعة لريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى