آخر الاخبارشووت

برشلونة يُحقق فوزه الأول في دوري الأبطال!

تمكن برشلونة الإسباني من تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على حساب ضيفه يونغ بويز السويسري بنتيجة 5-0 ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

تقدم برشلونة مبكراً عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 8، ثم أضاف البرازيلي رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة 34.

تابعونا على الفيسبوك 

وسجل المدافع الإسباني إينيغو مارتينيز في الدقيقة 37 الهدف الثالث لصالح برشلونة، ثم أحرز ليفاندوفيسكي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 51.

وأحرز الفريق الكتالوني الهدف الخامس بنيران صديقة في الدقيقة 81 بعدما سجل محمد كمارا في مرماه.

وألغى الحكم هدفًا سجله يونغ بويز بسبب التسلل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وقال رافينيا مهاجم برشلونة، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما سجل هدفاً، وصنع واحداً من هدفي روبرت ليفاندوفسكي، إن النتيجة كانت بمثابة دفعة ثقة يحتاجها الفريق لمواصلة التحسن.

وقال فليك لـ”موفيستار بلس”: “يتعين علينا أن نبدأ المباريات بقوة أكبر نحتاج إلى أن نكون أكثر ديناميكية كفريق منذ البداية، لكن على الأقل تحسُّن هذا الأمر بمرور الوقت.

“لا أحد يعرف كيف ستكون الأمور في بطولة دوري أبطال أوروبا الجديدة، لكن من الجيد دائماً أن يكون هناك فارق أهداف جيد.

“أنا سعيد برافينيا الذي لعب بشكل جيد للغاية، لكن لا يمكننا الحديث عن لاعب واحد فقط، الأهم هو اللعب كفريق لا يستطيع رافينيا تقديم مثل هذا الأداء الجيد إلا إذا لعب زملاؤه في الفريق بشكل جيد أيضاً”.

ويسافر برشلونة لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، ثم يلتقي إشبيلية بعد فترة التوقف الدولي قبل أن يستضيف بايرن ميونخ في دوري الأبطال، يوم الـ23 من أكتوبر، ويحل بعدها بثلاثة أيام ضيفاً على غريمه ريال مدريد.

شاهدوا أيضاً: الزمالك يفشل في ضم راموس

زر الذهاب إلى الأعلى