آخر الاخباررئيسيسياسة

حزب الله يكشف العدد الحقيقي لقتلى الجيش الإسرائيلي ؟!

قال مسؤول الإعلام بحزب الله اللبناني محمد عفيف، اليوم الأربعاء، إن “عدد القتلى في صفوف الجيش الاسرائيلي في معارك اليوم كبير جدًّا، وهناك تعتيم من قِبل العدو”.

وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، بمقتل 8 ضباط وجنود وإصابة 7 آخرين جراح اثنين منهم خطرة في معارك جنوبي لبنان. ومن بين القتلى 3 ضباط برتبة رائد واثنان آخران برتبة نقيب.

وفي مؤتمر صحفي اليوم بالضاحية الجنوبية ببيروت، قال عفيف إن “ما حدث في مسكاف عام ومارون الراس والعديسة اليوم الأربعاء ليس سوى البداية”، مشيرًا إلى أن أفرادًا من حزب الله اشتبكوا اليوم مع قوات من جيش الاحتلال في العديسة ومارون الراس.

تابعونا عبر فيسبوك

وأكد عفيف أن “المقاومة بخير وقدراتها بخير والحرب لها صولات وجولات”، مضيفًا أنه “لا وجود إطلاقًا لأي أسلحة في المباني التي قصفتها إسرائيل بالضاحية الجنوبية”.

بدوره، أكد الجيش اللبناني أن “قوة تابعة للعدو الإسرائيلي خرقت الخط الأزرق لمسافة 400 متر تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة”.

تابعونا عبر فيسبوك

وكان حزب الله قد أعلن “خوض اشتباكات مع جنود العدو الإسرائيلي المتسللين إلى بلدة مارون الراس من الجهة الشرقية، وأوقعوا في صفوفهم إصابات عدة، وما زالت الاشتباكات مستمرة”.

وأعلن الحزب أن مقاتليه “تصدوا لقوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى بلدة العديسة، واشتبكوا معها وأجبروها على التراجع”، مشيرًا إلى “تنفيذ كمين محكم لقوات نخبة في جيش الاحتلال”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها حزب الله اشتباكه مع قوة مشاة إسرائيلية، منذ إعلان تل أبيب بدء عملية عسكرية في جنوبي لبنان، فجر الثلاثاء.

شاهد أيضاً: سفارات “إسرائيل” في دولتين أوربيَّتين.. تحت النار ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى