آخر الاخباررئيسيمحليات

تفاصيل جريمة قتل اللّاعب “غيث الشامي” وعائلته ؟!

كشفت وزارة الداخلية السورية أنه “ورد إخبار بتاريخ 20-9-2024، إلى قسم شرطة حلب، بوجود 3 أشخاص مقتولين داخل منزلهم في محلة الأشرفية، وهم المدعو “غيث الشامي” 19 عاماً، وشقيقته “غزل” 20 عاماً، ووالدتهما جمانة، إثر تعرضهما لطعنات ذبحية في العنق والرقبة”.

قائد شرطة حلب اللواء “ديب ديب”، قال إن دوريات فرع الأمن الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والبحث الجنائي وقسم شرطة الأشرفية مع هيئة الكشف الطبي والقضائي، حضرت إلى مكان الجريمة لإجراء الكشف اللازم.

وأكّد أنه من خلال جمع الأدلة وتقصّي الحقائق والمعلومات، تم الاشتباه بالمدعو “صالح”، الذي قّبض عليه في محلة الأشرفية، وبحوزته “كرت ذاكرة” عائد لهاتف المغدورة “غزل”.

تابعونا عبر فيسبوك

وبالتحقيق معه، اعترف بأنه ذهب لزيارة العائلة في وقت متأخر من الليل، وقام بمغافلة المغدورة غزل مستغلاً نوم والدتها وشقيقها، وأقدم على طعنها عدّة طعنات حتى فارقت الحياة.

ثم انتقل إلى غرفة نوم والدتها وشقيقها، وقام بقتلهما أثناء نومهما، مستخدماً أداة حادّة “سكين”، وذلك بسبب وجود خلاف شخصي ومادّي بينهم، ومن ثم قام بسرقة المصاغ الذهبي والأجهزة الخلوية إضافة لجهاز “راوتر”، وغادر المنزل، مُلقياً أداة الجريمة في حاوية قمامة بعيداً عن مكان الحادثة.

وأشار قائد شرطة حلب، إلى أن الجهات المعنية قامت بتحري منزل المقبوض عليه، وتم العثور على كامل المسروقات المذكورة، مشدداً على أن التحقيقات ما زالت مستمرّة وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء بعد الانتهاء من التحقيقات أصولاً.

شاهد أيضاً: جريمة قتل مروّعة في حلب.. هذه التفاصيل ؟! (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى