آخر الاخباررأس مال

إعصار “ميلتون” يقطع إمدادات الوقود عن ولاية فلوريدا

نفد البنزين من محطات الوقود في العديد من مناطق فلوريدا، بينما يستعد السكان لإعصار ميلتون.

وأفادت شبكة “CNN” الأمريكية، أن الطلب على البنزين ارتفع حيث يحاول بعض السكان في مسار إعصار ميلتون التزود بالوقود قبل إخلائهم. بينما آخرون يخططون لملء خزانات البنزين حتى يتمكنوا من تشغيل مولداتهم في حالة انقطاع الكهرباء لفترة طويلة.

وأفادت خدمة تتبع أسعار البنزين GasBuddy أنه اعتباراً من الساعة 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، كانت 19.7% من محطات الوقود في جميع أنحاء الولاية بدون وقود، وهي زيادة كبيرة من 3% فقط يوم الاثنين. مع وجود حوالي 7500 محطة في الولاية، فإن هذا التقدير يعني أن هناك حوالي 1477 محطة بدون بنزين حالياً.

تابعونا عبر فيسبوك

كان الوضع أسوأ بكثير في المناطق التي تواجه أوامر الإخلاء الإلزامي. في فورت مايرز، على ساحل الخليج في الولاية، كانت 70% من المحطات بدون بنزين اعتباراً من ليلة الاثنين.

وقال محلل الطاقة في GasBuddy، باتريك دي هان: “إنها شهادة على مدى سرعة تحرك العاصفة ومدى شدتها”. “إنها تغير قواعد اللعبة”.

زقال خبراء سوق البنزين إنه بمجرد مرور العاصفة، قد تستمر مشاكل إدخال البنزين إلى الولاية إذا حدث ضرر لميناء تامبا بسبب الإعصار. وذلك لأن هذا الميناء هو نقطة دخول رئيسية لمعظم البنزين الذي يصل إلى الولاية، عبر الصهاريج أو الزوارق.

شاهد أيضاً: منازل بدولار واحد في بريطانيا.. هل تحل مشكلة تدهور المدن؟

زر الذهاب إلى الأعلى