غاليري

أحمد حلمي متهم بالترويج لـ «المثلية الجنسية».. والنقابة تسانده

ساند نقيب المهن التمثيلية بمصر أشرف زكي مواطنه أحمد حلمي في أزمته الأخيرة التي وصلت إلى بلاغ مقدم للنائب العام من أحد المحامين المصريين، الذي اتهم من خلاله صناع فيلم “واحد تاني” بالترويج إلى المثلية الجنسية ضمن أحداث العمل.

وأوضح زكي في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية تعقيباً على مطالبات البعض بمنع عرض الفيلم بسبب محتواه بالقول: «توجد هيئة اسمها الرقابة على المصنفات الفنية يعرض عليها الفيلم وهي التي تمنعه أو تجيزه».

واعتبر زكي أن هذا الهجوم على حلمي ورائه حملات مأجورة وكتائب إلكترونية جاهزة دائماً وفقاً لقوله، مضيفاً أنه يجب الانتباه إلى أن السينما صناعة قائمة على المنافسة، والمنافسة قائمة على ضرب المنافس، وتشويه المنتج من أجل ضرب السوق الخاص به، مؤكداً أن هذا الأسلوب ليس بجديد.

وتطرق زكي خلال حديثه إلى الجدل الذي أثاره مسلسل “الاختيار 3″، بالقول إن البعض يزعجه التأثير الذي أحدثه العمل ولكن أقول لهم نستعد لما هو أقوى، وسنزيد جنونكم.

يذكر أن قصة فيلم “واحد تاني” تدور في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، ويشارك حلمي البطولة كلاً من روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، نور إيهاب وأحمد مالك، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

زر الذهاب إلى الأعلى