آخر الاخباررئيسيمحليات

عند تبديل “النمرة”.. تأخر في منح بطاقة “محروقات” جديدة ؟!

اشتكى عدد من أصحاب السيارات الذين تغيروا لوحة “النمرة” ذات النموذج الجديد إلى عدم قبول شركة تكامل منحهم “بطاقة ذكية” جديدة مطابقة للأرقام الجديدة بهدف الحصول على مستحقاتهم من المحروقات.

وطالب البعض بضرورة إيجاد حل وفتح مراكز جديدة في مركز المدينة، وذلك لتخفيف الازدحام على المراكز الحالية.

تابعونا عبر فيسبوك

مصدر سوري مسؤول أكد لـ “كيو بزنس” أن وزارة النقل اجتمعت مع وزارة النفط خلال الأسبوع الماضي، واُتُّفِق على منح بطاقات جديدة وفق ورقة ملكية تمنح من مديرية النقل على أن تقوم شركة تكامل بمنح بطاقة جديدة بدلاً من البطاقات القديمة، والتي لا جدوى لها بحكم تغير أرقام السيارة.

وبحسب المصدر، فإن “السبب في تأخر حصولهم على البطاقة لانقطاع الكهرباء الدائم، مما يضطرهم إلى مراجعة المركز مرات عديدة للحصول عليها”، مؤكداً أن المعاناة مستمرة منذ أشهر، بسبب توقف أجهزة الحاسوب الخاصة بإصدار البطاقات لعدم توفر الكهرباء، وعندما تصل الكهرباء يُصْدَر عدد قليل جداً من البطاقات، مما يزيد طوابير الانتظار”.

وأوضح أن “هناك نقصاً بالتوريدات الخاصة بالبطاقة بشكل عام على مستوى القطر، حيث تُوَرَّد من خارج القطر، وهذا الأمر مركزي، كما أن العدد الذي مُنِحَت البطاقات له تجاوز الأرقام الموجودة لدى الشركة لذلك لا بد من العمل على بطاقات جديدة كي لا تتكرر الأرقام الممنوحة، مما يؤدي إلى حدوث مشكلة”، مبيناً أن “زيادة عدد المراكز يتوقف على طلب وموافقة فرع المحروقات والمحافظة”.

شاهد أيضاً: أسعار فلكيّة للذّهب في سوريّا ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى