آخر الاخبارشووت

في ليلة تألق رافينيا.. برشلونة يرد الدين بنصف الثمن!

حقق برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، ليثأر بشكل رائع من هزائمه المتتالية أمام النادي الألماني.

وتألق البرازيلي رافينيا ليسجل هاتريك في شباك البايرن، فيما سجل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هدفاً في مرمى فريقه السابق.

تابعونا على الفيسبوك

ولم ينتظر برشلونة أكثر من دقيقتين ليبادر رافينيا بتسجيل الهدف الأول، بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من زميله فيرمينو لوبيز ليهز شباك مانويل نوير ويعلن التقدم للبارسا.

ونجح البايرن في تعديل النتيجة في الدقيقة 18 بهدف جميل لنجمه الإنكليزي هاري كين بعد تمريرة عرضية على المقاس من سيرج غنابري.

ونجح الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في إعادة التقدم لبرشلونة في الدقيقة 36 مستغلاً خطأ من دفاع بايرن، قبل أن يعزز رافينيا تقدم الفريق الكتالوني من هجمتين مرتدتين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم بعد مرور 11 دقيقة على بداية شوط المباراة الثاني.

وبفوزه الباهر، وهو الأول له بعد 6 هزائم أمام بايرن في دوري الأبطال، ارتقى برشلونة إلى المركز التاسع برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، فيما يحتل بايرن المركز الـ23 بثلاث نقاط بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.

ويشهد دوري أبطال أوروبا بداية من الموسم الحالي تغييراً جذرياً بإلغاء دور المجموعات، واستبداله بمرحلة الدوري.

وفي تلك المرحلة يلتقي كل فريق مع 8 منافسين مختلفين، بواقع 4 مباريات على ملعبه ومثلها خارجه، على أن تتأهل أول 8 أندية في الترتيب العام إلى دور الـ16، بينما تخوض الفرق من التاسع إلى الـ24 ملحقاً فاصلاً تصعد منه 8 أندية.

شاهدوا أيضاً: هل سيرحل بيب غوارديولا عن السيتي ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى