غاليري

«اثبااااااااات».. فيلم الهيبة قريباً في صالات السينما

استعانت شركة “الصباح إخوان” بإحدى كلمات “جبل شيخ الجبل” الشهيرة «اثبااااااااات» لتشويق الجمهور أكثر لفيلم “الهيبة” القادمة، حيث تم إصدار البوستر الأول للعمل مع إعلان اقتراب موعد عرضه في صالات السينما.

وعلقت “الصباح” على بوستر الفيلم بالقول: «اثباااااااااات… القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل، فيلم الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين».

وبدوره شارك نجم العمل تيم حسن متابعيه على “انستغرام” صورة جديدة من كواليس الفيلم مع فتاة لم تتضح هويتها، مؤكداً اقتراب موعد عرض العمل بالقول: «فيلم الهيبة.. قريبآ إن شاء الله في الصالات».

ومن المقرر أن يكون هذا الفيلم ختاماً لسلسلة “الهيبة” التلفزيونية التي استمرت 5 أجزاء على الشاشة، حيث سيكون هناك عدة اختلافات بين المسلسل والفيلم كون قصته منفصلة تماماً عما قدم سابقاً، كما انتقل موقع تصوير أحداث العمل من لبنان إلى تركيا.

ووحول الشخصيات المشاركة في العمل، فسيعود الممثل اللبناني رفيق علي أحمد إلى الفيلم بشخصية “ناظم العالي” التي قدمها سابقاً في الموسم الثاني من العمل “الهيبة – العودة”.

الفيلم من كتابة عصام بو خالد، سعيد سرحان وسامر البرقاوي مخرج المشروع الذي يتابع حالياً تصوير أحداثه في تركيا ليكون جاهزاً للعرض بعد عيد الأضحى.

زر الذهاب إلى الأعلى