آخر الاخبارشووت

نجاح تنظيمي لمنافسات بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية

اختتمت منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية في كلية الهندسة المدنية التي نظمها نادي السيارات السوري بالتعاون مع الاتحاد الوطني للطلبة ومؤسسة بصمة “شباب سورية”، بمشاركة 50 طالباً وطالبة.

المنافسات أسفرت عن فوز الطالب “جاد خواجة” بالمركز الأول لفئة الذكور تلاه الطالب “محمد سماني” ثم الطالب “فضل سكيكر” وفي فئة الإناث فازت الطالبة “ماريسا حمامجي” بالمركز الأول تلتها الطالبة “غزل النديوي” ثم الطالبة “جوليانا حاتم”.

تابعنا عبر فيسبوك

المدير العام لنادي السيارات السوري الدكتور سامر خضر قال إن «الجولات التي أقيمت حتى الآن من البطولة فتحت آفاقاً جديدة للنادي ضمن شريحة واسعة من الشباب السوري لنشر ثقافة رياضة السيارات بمفهومها الحديث وتغيير بعض المفاهيم الخاطئة عن هذه الرياضة العصرية والمشوقة» لافتاً إلى أن «البطولة منحت فرصة للكثير من الطلاب والطالبات الذين يملكون الموهبة في هذه الرياضة للظهور وتقديم أنفسهم بطريقة مناسبة تتيح لهم اجتياز الخطوة الأولى على طريق رياضة السيارات».

وأضاف الدكتور خضر إن «النجاح التنظيمي للمراحل التي أنجزت حتى الآن من البطولة وحجم التفاعل الكبير الذي لمسناه من المشاركين قدم لنا مؤشرات إيجابية مهمة لمستقبل هذه البطولة الوليدة الأمر الذي سيدفعنا لتكريسها ضمن روزنامة نشاطنا السنوي وتوسيعها لتشمل جامعات جديدة».

شاهد أيضاً: هكذا علق مدرب جبلة على الخسارة في الاتحاد الآسيوي.. ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى