غاليري

ممثلة تهاجم إلهام شاهين في جنازة سمير صبري وتصفها بـ «القذرة»

أوقفت نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنانة غادة إبراهيم عن التمثيل، وتم إحالتها للتحقيق بسبب ما تفوهت به من عبارات مسيئة بحق زميلتها إلهام شاهين خلال حضورهما جنازة الراحل سمير صبري.

وقد دخلت غادة في نوبة بكاء وانفعال خلال الجنازة بسبب منع إلهام لها من ركوب الحافلة المخصصة لنقل الفنانين إلى مدافن عائلة صبري بالإسكندرية.

وهاجمت غادة بحديثها لأحد الصحفيين المذيعة بوسي شلبي وإلهام شاهين بدون ذكر اسمهما بالكامل فقالت: «إلهام بنت عفاف وإلهام بنت سعاد»، مشددةً أنهما منعاها من الصعود بحجة اكتمال العدد، وانهارت بالبكاء داعية عليهما بالموت أمام كاميرات الصحافة بالقول: «وحدة قذرة ما تعرفش ربنا… التنين دول يارب خدهم بحق صيامي، بحق الأيام المفترجة».

وأبدت غادة اعتراضها على قرار النقابة بإيقافها، حيث قالت أنه لابد من التحقيق معها أولاً قبل أن يتم اتخاذ قرار بالإيقاف، مؤكدة أنها ستوضح الأمر لاسيما أنها لم تفتعل أزمة وحاولت احتواء الوضع لأن الظرف غير مناسب.

يشار إلى أن الخلاف بين غادة إبراهيم وإلهام شاهين ليس وليد اللحظة، بل يعود لسنوات مضت، فقد اتهمت الأولى زميلتها الثانية بأنها لفقت لها تهمة الدعارة وإدارة أعمال منافية للآداب.

زر الذهاب إلى الأعلى