آخر الاخبارغاليري

بعد خطأ إليسا.. ابنة فيروز تهاجم أسامة الرحباني “المجرم هوي الطبل”

شنّت ريما الرحباني ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز هجوماً كبيراً على حفل “ليلة أمل” الذي نظمه الفنان أسامة الرحباني مؤخراً عبر قناة “إم تي في” اللبنانية، وأحيته كل من الفنانتين هبة طوجي وإليسا.

خلال الحفل، غنّت إليسا بصحبة طوجي أغنية “حنا السكران”، وأخطأت في الكلمات قائلة: “يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان عم يزبط بنت الجيران”، وفي الأغنية الأصلية “يغني وتحزن بنت الجيران”.

هذا الخطأ، إضافة إلى “النشاز” الذي ظهر في غناء طوجي وإليسا، لاقى انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أن مشاركة أليسا لا ترقى لمستوى “مسرح الرحابنة”، والبعض الآخر اعتبر غناءها لفيروز كان دون المستوى.

تابعنا عبر فيسبوك

أمّا أبرز التعليقات، فأتى ضمن منشور نشرته على فيسبوك “ريما عاصي الرحباني” ابنة الفنانة فيروز، التي هاجمت الحفل بقساوة معتبرة أنه مليء بالنشاز، منتقدة غناء إليسا، قائلة: “كيف يحق له (أي أسامة) أن يشوّه إرث آل الرحباني وأن يأذن للفنانين أن يغنّوا أغاني فيروز”.

وأضافت: “الحق مش على إليسا.. واليسا باللي صار ضحيّة مش مجرمة، المجرم الأوّل والأخير هوّي الطبل اللي داير إليسا والتوابع، ومعتقد حاله، بيحق له يتصرّف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز.. ومعتقد يحق لّه يشوّه يبهدل هالإرث براحتو بدون حسيب ولا رقيب، وهالشي كله فقط لأن عبقري متل زياد أعاد بعض الأغاني !.. فإعتقد الطبل إنو هو كمان عبقري ووريث وو بدّو يعيد ووو نفس الأغاني! .. كما وإني كنت أكيدة انو إستقواء اليسا بالمرّات السابقة كان مدعوم بأذونات الطبل اللي قاعد ع المسرح! بس قد ما ذكي فضح حالو وقطع الشك باليقين! .. بس معليش.. إلا ما يصير في دولة وحبوسة فهيدا الموضوع ما رح فوت فيه هلق! “.

وتابعت ريما الرحباني: “ما بفهم كيف ممكن واحد يعمل حفلة كلا نشاز! بهالوقاحة! .. شو ما شاطر يتفلسف إلا ع الهواة؟ ومصدّق حالو ونازل فيهن بهدلة إنّو هوي يابا شي كتير مهم وعبقري وديكتاتور ومُتطلّب وقاسي ومش سهل الرضى أبداً”.

وختمت: “أخيراً في عاصي الرحباني واحد ما في غيرو ولبعد ألف سنة ما بيجي غيرو! .. عرفت كيف؟ إءْ .. شد طلوع شد طلوع اوعى ما تزمّر ع الكوع”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتقد ريما الرحباني إليسا، ففي 2018، انتقدت ريما الرحباني إليسا في سياق الردّ على شخص انتقد ألبوم والدتها فيروز، حيث كتبت ريما: “بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة؟ أنا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر بلكي الطبعة الأولى منهديها لإليسا تغنيها بلكي بتحل عن أغاني فيروز وبلكي حرام بيجلس تمّا شوي !”

شاهد أيضاً: نجمة عربية تثير الجدل بصورة “سيلفي” مع جثمان والدها

زر الذهاب إلى الأعلى