غاليري

جوني ديب يحتفل بالنصر قبل النطق بالحكم!

تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من المقاطع المصورة للنجم الأمريكي جوني ديب حققت آلاف المشاهدات على “يوتيوب” كونها توثق ظهوره المفاجئ بحفل جيف بيك في إنجلترا، حيث اختار أن يشاركه بفقرة فنية موسيقية أطل فيها على خشبة المسرح وهو يلعب الموسيقى على آلة الغيتار ويغني.

وفور انتشار المقاطع تكهن البعض بأن ديب قرر أن يحتفل مبكراً بالانتهاء من دعوى التشهير التي رفعها ضد طليقته آمبر هيرد على الرغم من عدم صدور الحكم بعد، بينما أعتبر البعض الآخر أنه بهذا التصرف قرر أن يرتاح من المحكمة ويقضي وقتاً في مهنة الموسيقى التي كان قد بدأها قبل أن يدخل مجال التمثيل.

وقد أدى ديب وبيك مجموعة من الأغاني منها أغنية قديمة لجون لينون صدرت في عام 1970، أعاد الثنائي إنتاجها منذ سنتين تحمل اسم “Isolation”، إلى جانب أغنية “What’s Going On” لمارفين غاي، و”Little Wing” لجيمي هندريكس.

وهناك تكهنات بأن جوني سينضم إلى الحفلتين اللتين سيحييهما جيف بيك في “رويال ألبرت هول” في لندن يومي 30 و31 مايو/أيار الجاري.

يذكر أن هيئة المحلفين تستكمل مداولاتها في قضية ديب وطليقته غداً الثلاثاء ليتم النطق بالحكم النهائي، بعد مرور 6 أسابيع على انطلاق جلسات المحاكمة بينهما التي شغلت العالم وكانت لصالح نجم “قراصنة الكاريبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى