آخر الاخبارمكس

رجل جزائري يكتشف وجود سكين في ظهره منذ 26 سنة!

اكتشف رجل جزائري وجود سكين مغروسة في ظهره منذ 26 سنة، نتيجة خطأ طبي، كان قد طعن بها من قبل «شاب منحرف» عام 1996.

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن الرجل، يدعى فارس وعمره الآن 43 سنة، تعرّض لطعنة سكين بالظهر عندما كان في عمر الـ17 سنة، وحين خضع للعلاج في ذلك الوقت أغلق الطبيب الجرح تاركاً السكين داخل جسد فارس.

حين تلقى الرجل الطعنة انكسرت السكين، فانشطرت نصفين، وانفصل المقبض عن الجزء الحاد الذي ظل مغروزاً في ظهر المصاب.

بعد تلقي فارس الطعنة فقد وعيه، ولم ينتبه لطبيعة الضربة، وبعد نقله إلى المستشفى، ظل فاقداً للوعي ولم يفق من غيبوبته إلا بعدما تلقى العلاج وقام الطاقم الطبي بخياطة الجرح.

وقال الرجل لقناة “الشروق” الجزائرية إنه بعد مغادرته للمستشفى ظل يعاني في البداية من آلام ذلك الجرح إلى أن شفي منه تماماً، وعاد ليستأنف حياته العادية وهو لا يعلم بأن الطاقم الطبي الذي أجرى له العملية نسي الجزء الأمامي للسكين داخل ظهره، وهي قطعة حديدية حادة يفوق طولها 5 سنتمترات.

تابعونا عبر فيسبوك

مارس فارس حياته العادية، وكان يشعر من حين إلى آخر ببعض الألم، وعندما يتوجه إلى الطبيب يخبره بأنه يعاني من داء القولون ويعطيه أدوية خاصة بالأمعاء.

وبعد 26 عاماً اكتشف الحقيقة، خلال زيارته لطبيب أجرى له تصويراً شعاعياً، وتبين وجود جسم غريب في ظهره، فصدم لهذه الحقيقة، ودخل في متاهات البحث عن علاج من ضربة عمرها 26 سنة.

ويخشى الأطباء أن تؤدي عملية إخراج السكين من ظهر الرجل إلى إصابة بعض الأعصاب، وما يترتب على ذلك نتائج وخيمة، قد تصل إلى الشلل، خاصة أن السكين تتواجد بالقرب من النخاع الشوكي.

لكن طبيباً مختصاً أكد لفارس أن العملية ممكنة، لكن عليه الانتظار ليحدد له تاريخ إجرائها وفق برنامج المصلحة المعنية.

شاهد أيضاً: فيديو.. شاب تركي يعتدي بوحشية على مسنّة سورية

زر الذهاب إلى الأعلى