غاليري

قصي خولي متفائل بتجربة «La Casa De Papel».. لهذا السبب؟

تعتزم شبكة “نتفليكس” العالمية قريباً إتاحة حلقات المسلسل العربي المشترك “عشرين عشرين”من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ضمن قائمة أعمالها المترجمة لأكثر من لغة، وبالأخص أن هذا العمل حقق في العالم العربي نجاحاً كبيراً خلال عرضه الأول في موسم رمضان 2021.

وأعرب خولي عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة العالمية التي اعتبرها «فرصة جميلة» لمسلسه، موجهاً المباركات لكل صناع العمل بالقول عبر حسابه على “انستغرام”: «مبروك لكل فريق عمل مسلسل 2020، ومبروك لكل محبين هذا العمل الجميل والمختلف والمحبب على قلوب الكثيرين، قريبا سيعرض على منصة عالمية».

وكشف خولي في منشوره أنه: «تعلم ويتعلم من نتفليكس الكثير»، وفي ختام كلامه استشهد بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل الإسباني “البروفيسور” بعد عرضه على “نتفليكس” قائلاً: «ما حدا بيعرف‏ (La casa de Papel) من خلالها أصبح عالمياً وصنع منه مجموعة أجزاء، شكرا لكل من ساهم في إنجاز هذه العمل وهذه الفرصة المميزة».

يذكر أن مسلسل “2020” من كتابة بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “الصبّاح إخوان”، ويناقش الصراع بين الجيش اللبناني وقوى الأمن وتجار المخدرات، كما أنه لا يخلو من قصص الحب والرومانسية، التي تنشأ في ظل هذه الأوضاع الصعبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى