غاليري

مصطفى المصطفى يتعرض للضرب من قبل عمايري عندما كان أستاذه

وثقت كاميرا “Q Media” أجواء ملتقى الإبداع الذي استضاف منذ أيام عبد المنعم عمايري في المعهد العالي للفنون المسرحية تكريماً لإنجازاته الفنية، حيث استقبله الطلاب والإدارة بحفاوة كبيرة مسترجعين ذكرياته في المعهد.

وخلال هذه الجلسة كان سبب ابتعاده عن التدريس في المعهد السؤال الأبرز للطلاب، فكشف عمايري أن إحدى الدفعات التي كان من المقرر أن يخرجها هي السبب في ابتعاده عن هذا المكان لقلة احترامهم للوقت والفوضى التي كانت آنذاك بالمعهد.

وشدد عمايري على فكرة أنه لا يحق لأي طالب تقييم أساتذته وإبداء رأيهم فيه، وأن لإدارة المعهد الحق بفصل أي طالب دون أن يعلم السبب، ومن المؤكد أن الفصل لن يكن تعسفياً وإنما سيكون على الحق.

ورد عمايري بشكل طريف على مطالبته بالعودة للتدريس بالقول: «بتستحملوا غلاظتي سألوا دانا مارديني وحلا رجب عني»، وتابع حديثه مؤكداً أنه أستاذ قاسي وصارم فكان لا يقبل بتأخر أو عدم حضور طالب إلا في حالة واحدة وهي «الموت».

كما أنه روى كيف استدعى في أحد الأيام ولي أمر أحد الطلاب الذي أصبح نجماً مشهوراً الآن لكنه فضل عدم ذكر اسمه، كاشفاً عن ضربه لمصطفى المصطفى عندما كان أحد طلابه، معلقاً: «ضليت 3 أشهر استنى منو اقتراح بالمسرحية ويوم العرض أجا قلي أستاذ انا بقترح .. وبلشت ضرب فيه .. هلق صار بدو يقترح بعد 4 شهور».

شاهد التقرير كامل: https://www.facebook.com/Qmedia.program/videos/324740476505381

 

زر الذهاب إلى الأعلى