غاليري

«Joker 2».. قد يشهد على انضمام ليدي غاغا؟

أدرج اسم النجمة الأمريكية ليدي غاغا ضمن قائمة أبطال الجزء الثاني من فيلم ” joker”، حيث كشفت مصادر إعلامية أنها باتت قريبة جداً من الموافقة على المشاركة في هذا العمل، الذي أعلن مخرجه تود فيليبس مؤخراً عن بدء التحضير له ومتابعة أحداث القصة مع خواكين فينيكس بعد تألقه الكبير في الجزء الأول من الفيلم عام 2019.

والاتفاق بين فيليبس وغاغا يبدو أنه ينص على تقديمها في الجزء الثاني شخصية “هارلي كوين” الشهيرة والمعروفة بعدائها الكبير أيضاً لشخصية “بات مان”، والتي كانت مارجو روبي آخر نجمة قدمت هذه الشخصية في فيلم “The Suicide Squad”.

ورغم التكتم على التفاصيل إلا أنه من المتوقع أن تدخل “هارلي كوين” في علاقة سامة مع “جوكر”، بسبب عملها كطبيبة نفسية في المؤسسة العقلية المعروفة باسم “Arkham Asylum”، وتتطور العلاقة بينهما حتى تصبح شريكته في الجريمة.

وأضاف أحد المواقع الإخبارية أنه غير مؤكد حتى الآن مشاركة شخصيات أخرى من عالم “DC” في الفيلم إلى جانب “جوكر” و”هارلي كوين”، ولكن من المحتمل أن يكون الجزء الثاني موسيقياً، وأن تقدم غاغا عدة أغاني فيه بحسب ما كشف المصدر.

يذكر أن الجزء الثاني يحمل عنوان “Joker: Folie à Deux” أي “الجنون المشترك”، وهو مصطلح طبي يعني اضطراب نفسي وعقلي يؤثر على شخصين أو أكثر، وهذا ما فتح باب التكهنات حول وجود شريك للجوكر فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى