غاليري

عائلة «الزعيم» ترد على التسريب الصوتي المسيء له من قبل نجلاء فتحي

وضع المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام حداً للجدل الذي أثير مؤخراً حول التسريب الصوتي المنسوب لنجلاء فتحي وهي تهاجم “الزعيم” بتصريحات قاسية تمسّ أفلامه وتاريخه الفني، مؤكداً أنهم في العائلة لم يصدقوا ذلك لعدم وجود أي خلاف بينهما.

وأكد عصام في تصريحه الأخير أن هناك علاقة وطيدة تجمع عادل إمام بنجلاء فتحي، معتبراً أنه لا يوجد أي سبب يدفعها للإساءة له أو الإدلاء بتصريحات مشينة بحقه.

وقال حول ذلك: «لقد شقا طريقهما الفني مع بعض، فلا أعتقد أن نجلاء فتحي من الممكن أن تُدين الزعيم بشيء، من المستحيل أن يخرج من فنانة محترمة مثل نجلاء فتحي هذا الكلام القاسي والمشين بحق الزعيم أو أي فنان آخر، فالإساءة ليست من طبعها».

أما عن رأيه بالتسجيل المتداول فعلق: «لا أعتقد أن نجلاء فتحي قد تقول مثل هذا الكلام، وفي رأيي أن التسجيل ده مفبرك لزعزعة العلاقات بين نجوم الوسط الفني»، واصفاً الوسط الفني بأنه أسرة فنية واحدة منذ زمن بعيد.

ومع ذلك ذكر عصام إمام في تصريحه أنه إذا ثبت أن التسريب الصوتي المتداول يعود إلى نجلاء فتحي، وأنها بالفعل تعمدت الإساءة إلى شقيقه، فإنه سيتخذ إجراءً قانونياً.

يذكر أن المخرج خضر محمد خضر زوج ابنة نجلاء فتحي قد أكد أن هذا التسجيل قديم يعود إلى عام 2011، مستنكراً اجتزاء الحديث من سياقه ووقته الذي ليس له أي مبرر وفقاً لتعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى