غاليري

سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة برفقة والدته

حرص الفنان المغربي سعد لمجرد على أداء مناسك العمرة بصحبة والدته نزهة الركراكي، عقب الحفل الضخم الذي أحياه في المملكة العربية السعودية برفقة المغنية اللبنانية إليسا.

وتداول محبو لمجرد عبر السوشيال ميديا مجموعة صور له بملابس الإحرام، التي قامت والدته بنشرها على “إنستغرام” بهدف التعبير عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة، قائلةً: «قبلة المسلمين، شمس الدين، الحصن الحصين، عشق العاشقين، طمأنينة وسكينة حفظ الله البلد الحرام أم القرى».

وتزامن تواجد لمجرد في مدينة مكة المكرمة مع الممثل المصري حسام داغر، الذي نشر عبر حسابه على “فيسبوك” مجموعة صور تجمعه بسعد من داخل الحرم، معلقاً عليها بالقول: «الحمد لله ربنا كرمني اليوم بعمرة لوالدتي الله يرحمها بصحبة أخويا وحبيبي سعد لمجرد ووالدته حبيبتي الفنانة نزهة الركراكي كانت أجمل صحبة مع أصدقائي وأجمل عمرة ليكي يا حبيبتي».

يذكر أن لمجرد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً يوم الجمعة بصحبة إليسا ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك بعد نجاح أغنيتهما “من أول دقيقة” التي تخطت الـ 100 مليون مشاهدة على “يوتيوب” خلال شهر واحد.

وكان لمجرد قد فاجأ والدته بالنزول من على خشبة المسرح أثناء الحفل لتقبيل يدها والغناء لها، حيث حاز ذلك الموقف على إعجاب الجمهور الذين أشادوا باهتمامه الكبير بوالدته وتعبيره عن حبه لها بهذه الطريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى