غاليري

أحمد أبو هشيمة: ضحيت كثيراً لبناء سمعة طيبة وبدأت حياتي من الصفر

أطل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في أول لقاء إعلامي له بعد إعلان انفصاله عن ياسمين صبري للتحدث عن الصعوبات التي مر بها خلال شق طريقه في مجال الأعمال، مؤكداً أنه بدأ حياته من الصفر تماماً ولم يكن يملك 100 ألف جنيه حيث أتى من عائلة ليس لها علاقة بالاقتصاد.

وخلال اللقاء قدم أبو هشيمة موجزاً سريعاً عن بداياته، قائلاً: «بدأت سنة 1998 والبداية كنت فعلا بالتمرن في بنك عندما كنت في الجامعة وكون الحياة خيارات قررت أن أختار وأقوم بحاجة لنفسي وبدأت رحلتي بتجارة الحديد والصناعة».

ورد أبو هشيمة على كل من يقول أن أحمد قد ولد وفي فمه ملعقة من الذهب بالقول: «ما فيش حاجة أتت فجأة وعشان أنا الجيل الأول في العائلة عشان كده يقلك ظهور مفاجئ»، مشيراً إلى أنه ضحى كثيراً من أجل بناء سمعة طيبة له.

وعن تجربته في الإعلام بين أبو هشيمة أنه يفضل الاستثمار بالبشر قبل الحجر، مؤكداً أن مجال الإعلام كأي عمل ثاني يسبب الصداع، موضحاً أنه عندما أتت له الفرصة للخروج من الاستثمار بالإعلام ففعل ذلك، نافياً تدخله بالسياسة التحريرية حين تملكه لمؤسسته الإعلامية، إلا إذا تعلق الأمر بمصلحة مصر فلها الأولوية المطلقة والقصوى.

وفيما يتعلق بطموحه للوصول لكرسي وزاري سواء وزير أو رئيس وزراء أجاب أبو هشيمة بأن: «لكل حدث حديث وأنا طموحي كبير».

يذكر أن الجمهور ينتظر بث الجزء الثاني من مقابلة أبو هشيمة خلال برامج “تفاعلكم” كونه لم يتطرق للحديث عن ياسمين صبري في الجزء الأول، على الرغم من أنه عندما تم الترويج للحلقة تم وضع جملة لأحمد يقول خلالها: «التقدير والإحترام والمعزة لياسمين».

زر الذهاب إلى الأعلى