غاليري

ما حقيقة إشهار طليق شيرين السلاح بوجهها والاستيلاء على ثروتها؟

شهدت الأسابيع الماضية عودة شيرين عبد الوهاب لنشاطها على السوشيال ميديا من خلال إجابتها على كل استفسارات متابعيها الفنية والشخصية عبر خاصية ASK في حسابها على “انستغرام”.

ونفت شيرين من خلال أجوبتها الأخبار المتداولة عن استيلاء طليقها حسام حبيب على أموالها، مؤكدةً أنها لم تعرف الطريق لتكوين ثروة إلا عندما تزوجته، معلقةً: «بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا بل بالعكس تماماً أنا ما عرفش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام عشان كان بعكس اللي بيتقال تماماً وهو كان بيحافظ علي مالي ودي صراحة عشان دي حاجة هسأل عليها قدام ربنا».

والأزمة الأخيرة التي نشبت بينها وبين حبيب كانت لها نصيب أيضاً من الأسئلة، فأحد المتابعين تساءل عن حقيقة تهديد حبيب لها بالمسدس لتجيبه بالقول: «طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كدة وبرده دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا».

سبق وخاضت شيرين تجربة ASK على “انستغرام” ثلاث مرات مع متابعيها الذين يتجاوز عددهم الـ 10 مليون، ولكن كانت في كل مرة تتجنب الإجابة على أي سؤال خاص بطليقها حسام حبيب مكتفيةً بقول كلمات مقتضبة عنه على عكس هذه المرة.

فعندما تم سؤال شيرين سابقاً عن وجود مشاعر حب أو كره لحسام حبيب، أجابت حينها: «أنا مش بحبه ولا بكرهه»، وعندما طلب منها وصفه بكلمة واحدة اعتبرت أن السؤال صعب، في تحفظ دائم منها على قول أي شيء ضده.

زر الذهاب إلى الأعلى