غاليري

آمال ماهر بخير.. وهذا هو السبب وراء اختفائها؟

وسط انتشار شائعات عن اختطافها خرجت الفنانة المصرية المعتزلة آمال ماهر عن صمتها عبر مقطع مصور لتطمئن محبيها عن نفسها، بعدما أثارت قلقهم منذ عدة أيام كان خلالها وسم “انقذوا آمال ماهر” متصدراً محرك البحث “غوغل”.

وأكدت آمال في المقطع الذي نشرته وسائل إعلام مصرية أنها بخير، كاشفةً أن سبب اختفائها في الأيام الماضية كان نتيجة إصابتها بفيروس كورونا الذي منعها من الظهور والتواصل مع جمهورها، حيث كانت تنتظر تعافيها التام من الفيروس للخروج والتوضيح.

وأعربت آمال عن سعادتها الكبيرة بالمحبة التي لمستها من قبل الجمهور، مقدمةً كل الشكر والتقدير لهم بالقول: «الحمد الله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راض عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي».

واستغلت آمال الفيديو لتبارك للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو/حزيران، واعدةً الجمهور في الختام بإطلالة قريبة دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ويأتي هذا التوضيح بعدما وصلت قضية اختفاء آمال ماهر إلى البرلمان المصري في ظل المطالب الواسعة من قبل رواد منصات السوشيال ميديا بالكشف عن مصيرها عقب انتشار أنباء عن احتجازها بشكل قسري داخل أحد السجون أو المستشفيات بطلب شخصي من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وعلى الرغم من توضيح آمال ماهر سبب اختفائها في هذا الفيديو، إلا أن البعض شكك بصحة إصابتها بفيروس كورونا وبالأخص أنها منذ أيام نشرت عبر حساباتها على السوشيال ميديا مجموعة صور لها من على شاطئ البحر توثق لحظات استمتاعها بعطلتها الصيفية.

يذكر أن إدراج اسم تركي آل الشيخ في هذا القضية جاء بسبب العلاقة التي تربطه بآمال ماهر، حيث بدأت القصة بينهما بالزواج وانتهت بخلاف نتج عنه إقصاءها من الساحة الفنية وحذف أرشيفها الفني من أغلب منصات الموسيقى بطلب منه.

زر الذهاب إلى الأعلى