آخر الاخباررئيسيمحليات

تخصيص 14 «باص» من المنحة الصينية لمحافظة اللاذقية

قال مدير عام شركة النقل الداخلي باللاذقية المهندس طارق عيسى إنه تم تخصيص الشركة بـ 14 باصاً جديداً، من ضمن المنحة الصينية البالغة 100 باص، والتي استلمتها وزارة الإدارة المحلية والبيئة يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح عيسى أنه سيتم وضع هذه الباصات على محاور العمل ضمن مدينة اللاذقية بأسرع وقت ممكن، بعد الانتهاء من تجهيز لوجستيات العمل الخاصة بالباصات وترقيمها.

ولفت إلى أن الباصات حديثة من نوع “كينغ لونغ”، يحتوي كل منها على 46 مقعداً، مع سعة إضافية لوقوف الركاب، حسب أنظمة عمل شركة النقل الداخلي.

وبين عيسى أن هذه الباصات مصممة للعمل ضمن المدن، لاسيما أنها تعمل بسرعات منخفضة وتسارع بطيء، إلى جانب تصميمها ومقاساتها، مشيراً إلى أنها ذات مواصفات فنية وتحوي أنظمة أمان عالية.

تابعونا عبر فيسبوك

وأكد مدير عام شركة النقل الداخلي أن حاجة النقل تتطلب عدد باصات أكبر، إلا أن رفد الشركة بهذه الباصات سيسهم في التخفيف من أزمة النقل ورفع كفاءة الشركة.

ووفق المهندس عيسى، سيتم وضع هذه الباصات على خطوط محددة بعد إقرار لجنة نقل الركاب المشترك خطوط عملها، فيما ستساعد السرافيس المنتقلة من خطوطها في دعم خطوط أخرى على محاور الريف.

واستلمت وزار الإدارة المحلية والبيئة، يوم الأربعاء الماضي، 100 باص كدفعة ثانية من المنحة المقدمة من جمهورية الصين الشعبية إلى سوريا.

شاهد أيضاً: في اللاذقية.. شبكة لـ«النصـ.ب» على الانترنت !

زر الذهاب إلى الأعلى