آخر الاخبارسياسة

قرار من «الأزهر» بسبب «المثلــيين» !

أكدت جامعة الأزهر أنها قررت الانسحاب من جميع أنشطة ومسابقات منظمة “إيناكتس العالمية”، وذلك لدعم هذه المؤسسة الشــ.ذوذ الجــ.نسي، وهو ما يخالف “مبادئ الدين الإسلامي”.

فريق “إيناكتس” التابع لجامعة الأزهر قال إن «قرار الانسحاب من جميع الأنشطة والمسابقات التي تنظمها منظمة “إيناكتس العالمية” جاء بسبب “دعم هذه المنظمة للشــ.ذوذ الجــ.نسي مستندة في ذلك إلى محافظتها على حقوق الإنسان وحرياته، وهو ما يخالف مبادئ ديننا الإسلامي الذي يحرص الأزهر الشريف على حفظه وحمله إلى بني البشر بصورته الكاملة الصحيحة التي لن تتبدل بوعد الله لنا».

تابعنا عبر فيسبوك 

كما رفض فريق الأزهر في بيان رسمي “تلك السلوكيات” رفضاً تاماً، مشدداً على أنها «فاحشة منكرة مخالفة للفطرة الإنسانية، ولا تهاون فيه».

وجرى التأكيد على «أن التعاون مع المؤسسة غير متصور، طالما اتجهت إلى أمرٍ مخالفٍ لديننا وثقافتنا الإسلامية، وأن محاولات تمرير ذلك السلوك العدواني إلى مجتمعنا غير حاصلة، وأن تلك المحاولات زائلة حتماً، لأنها تأتي على خلاف ما سنَّه الله في بني البشر».

وكانت إدارة “إيناكتس” مصر، رفضت دعم مثل تلك الممارسات «إلا أن الأزهر بجميع طلابه ينأى بنفسه أن يكون تحت مظلة كيان تدعم إدارته الأم العالمية مثل تلك الممارسات، ويرى أن هذا البيان المجرد ليس رداً كافياً على مثل تلك الأفعال».

شاهد أيضاً: احتفالات عيد الاستقلال في أمريكا تتحول إلى رعب

زر الذهاب إلى الأعلى