غاليري

هذا ما جرى بين آمبر هيرد وجوني ديب في أول لقاء سري بينهما؟

كشفت صحيفة إسبانية عن لقاء سري جرى بين الممثلة الأمريكية آمبر هيرد وطليقها النجم العالمي جوني ديب بعيداً عن أروقة المحاكم، من أجل التباحث في بعض الأمور التي تخص الحكم النهائي.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فأرسلت هيرد طلباً لديب تبين من خلاله رغبتها في لقائه لتسوية الأمور بينهما على انفراد ودون وجود أحد، بعد صدور قرار هيئة المحلفين الذي يُلزمها بدفع تعويضات تصل إلى 10 ملايين و350 ألف دولار.

وبالفعل لبى ديب دعوة هيرد ولكن لم يصلا إلى نتيجة أو اتفاق فلم يدوم الاجتماع بينهما طويلاً، حيث خرجت هيرد منه لتطلب على الفور من فريق دفاعها تسريع عملية استئناف المحاكمة.

وأشار محامي هيرد إلى أن الحكم في دعوى التشهير التي كسبها ديب يُعتبر باطلاً، مبيناً أنه غير مدعوم بأدلة، وأن ديب حصل على تعويضات مبالغ بها.

كما جاء في مذكرة الطعن أن أحد المحلفين وُلد بعد عام 1945، في حين توضّح المعلومات المتاحة أنه من مواليد 1970، الأمر الذي اعتبره فريق دفاعها تناقضاً يثير تساؤلات عمّا إذا كان المحلّف قد تلقى بالفعل استدعاءً للعمل في هيئة المحلفين.

وفي المقابل، رفض فريق محامي ديب هذا الاستئناف، معتبرين أنه «يفتقر إلى الموضوعية»، مبررين ذلك بأن موكّله تخلّى عن أي مزاعم تُشير إلى أن تصريحات آمبر هيرد كانت كاذبة.

زر الذهاب إلى الأعلى