آخر الاخبارشووت

نادي إنكليزي يجهز عرضاً لضم رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي اتخذت خطوات جادة للتفاوض مع غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة “footballinsider” الإنجليزية فإن «نادي تشيلسي من خلاله إدارته الجديدة يستعد لتقديم عرض بقيمة 14 مليون استرليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو».

وأشارت الصحيفة إلى أن «رونالدو غاب عن تدريبات مانشستر يونايتد 3 أيام متواصلة منذ الاثنين الماضي» مؤكداً أنه «في عطلة لأسباب عائلية، حيث سافر لمدينة لشبونة البرتغالية، فيما كان الفريق الإنجليزي ينتظره».

تابعنا على فيسبوك

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية أوضحت أن «إدارة استسلمت لرغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الذي يصر خلاله اللاعب على رفض العودة للتدريبات».

وشددت الصحيفة على أن المدرب الهولندي تين هاج بعد مباحثات مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد وافق على التخطيط للموسم القادم دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز السادس برصيد 58 نقطة وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا مكتفيا بالمشاركة في الدوري الأوروبي، وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف للفريق في الموسم برصيد 24 هدفاً.

شاهد أيضاً: برشلونة يقدم لاعبه الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى