غاليري

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب ابنتها.. هل خلعت الحجاب؟

حالة من الجدل أثارتها الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة أجبرتها على حذف صورة لأفراد عائلتها نشرتها مؤخراً على “إنستغرام” بهدف توجيه معايدة لمتابعيها بمناسبة عيد الأضحى.

وقد ظهر في الصورة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة برفقة أبنائها الأربعة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، وكان من الملفت الشبه الكبير في الملامح بين حلا وابنتها الكبرى غير المحجبة.

تابعنا عبر فيسبوك 

الشبه بين حلا وابنتها وضعها في مرمى الانتقادات حيث هاجمها البعض فور نشر الصورة ظناً منهم أنها خلعت الحجاب مرة جديدة، كما تسبب سوء الفهم هذا في تداول رواد منصات السوشيال ميديا شائعة انفصالها عن زوجها الداعية والمنتج معز مسعود الذي عادت لارتداء الحجاب عقب ارتباطها به، معلنةً اعتزالها الفن بشكل نهائي أيضاً.

ومع انتشار خبر خلعها الحجاب التزمت حلا الصمت اتجاه تلك الشائعات، لكنها اكتفت بحذف الصورة من على حسابها في “إنستغرام”، الذي يتابعها عليه أكثر من 2.5 مليون شخص.

يذكر أن حلا اعتزلت التمثيل للمرة الأولى بعد تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعه وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاماً، ولكن هذا الحال لم يدوم طويلاً كونها ارتباطها بمعز مسعود عام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى